الجمعة، 30 مارس 2018

الفيسبوك تجري تغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها للتركيز على الخصوصية

Amazon-Echo-Show-Smart-Display-3

بالأمس، قلنا لكم بأن شركة الفيسبوك قررت تأجيل عملية إطلاق مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها بسبب فضيحة الخصوصية الحالية التي وجدت الفيسبوك نفسها متورطة فيها. الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع The Information، فيبدو أن الفيسبوك ستقوم بإجراء المزيد من التغييرات على مكبرات الصوت الذكية القادمة للتركيز على الخصوصية.

بالنسبة لأولئك الذين سمعوا عن هذا الأمر لأول مرة، فقد تردد سابقًا بأن شركة الفيسبوك تعمل على إثنين من مكبرات الصوت الذكية والتي تشبه في طريقة عملها كل من Amazon Echo و Amazon Echo Show الذي يضم شاشة حساسة للمس. واحدة من الميزات التي قيل بأنها ستأتي مع مكبر الصوت المزود بشاشة اللمس تشمل خاصية التعرف على الوجه والتي من شأنها أن تقترح على المستخدمين إجراء محادثات الفيديو عندما يكونون بالقرب من الجهاز.

الآن وفقا لموقع The Information، ستقوم الفيسبوك بإجراء بعض التغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها حيث بدلا من أن يتم إرسال بيانات الفيديو إلى الخوادم من أجل المعالجة والتخزين، قد تقوم الفيسبوك بتخزينها محليًا على الجهاز نفسه. وهذا يعني أنك لن تقلق بشأن جمع الفيسبوك لبياناتك وتخزينها على خوادمها.

أثناء حديثها مع موقع The Information، قالت السيدة Jennifer Lynch وهي محامية في مؤسسة Electronic Frontier Foundation : " سيكون من المثير للقلق في ذهني أن تقوم الفيسبوك بتصميم وإصدار جهاز يستخدم تقنية التعرف على الوجه، حيث أنها تمتلك بالفعل واحدة من أكبر قواعد بيانات التعرف على الوجه في العالم. ومن شأن ذلك أن يسمح لها بأخذ خوارزمياتها إلى مستوى جديد تمامًا نظرًا لأنها ستقوم بإجراء مسح للأشخاص داخل المنزل من جميع الزوايا المختلفة ".

المصدر.

 

The post الفيسبوك تجري تغييرات على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بها للتركيز على الخصوصية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق