السبت، 31 مارس 2018

التأشيرة الأمريكية قد تتطلب الآن تسليم خمس سنوات من المعلومات حول نشاطك على الشبكات الإجتماعية

us-visa-category

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على نوع من التأشيرات للهجرة إلى الولايات المتحدة، فيبدو أنك قد تحتاج إلى تسليم بعض معلوماتك على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا وفقًا للإشعارات المقدمة من قبل وزارة الخارجية والتي تحدد فيها خطط الحكومة والتي تطلب من جميع المتقدمين للحصول على التأشيرة تقديم خمس سنوات من المعلومات حول نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

مما لا يثير الدهشة هو أن هذه الخطوة ستثير من دون شك بعض الدهشة بين المدافعين عن الخصوصية، بالإضافة إلى أنه قد يكون هناك البعض ممن سيقولون بأنه يمكن استخدام تلك المعلومات ضدهم لمنعهم من الهجرة القانونية إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تطلب فيها الولايات المتحدة من الزوار تقديم بعض المعلومات حول نشاطهم على وسائل الإعلام الإجتماعية.

قبل عامين، قيل بأن الجمارك الأمريكية ستطلب قريباً من الزوار تقديم معلومات حول نشاطهم على وسائل الإعلام الاجتماعية عند الدخول إلى الولايات المتحدة. نظرًا لمقدار المعلومات التي نتشاركها، وفي بعض الأحيان من دون دراية على وسائل التواصل الاجتماعي، فلا غرابة في أن البعض يستخدمها لمحاولة التعرف على شخص أكثر مما يضعه على الورق.

ما يثير الاهتمام هو أن هذا يأتي أيضًا في وقت تتعرض فيه الشبكة الإجتماعية الأكثر شعبية في العالم، Facebook لفحص دقيق بسبب فضيحة الخصوصية التي وجدت هذه الشبكة الإجتماعية نفسها متورطة فيها.

 

The post التأشيرة الأمريكية قد تتطلب الآن تسليم خمس سنوات من المعلومات حول نشاطك على الشبكات الإجتماعية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق