السبت، 31 مارس 2018

التحديث الأخير لنظام MacOS High Sierra يشمل الدعم لبطاقات الرسوميات الخارجية

MacBook Pro - iMac

المشكلة في معظم حواسيب Mac هي أنها غير قابلة للترقية بالفعل. توفر شركة آبل للمستخدمين بعض الخيارات للإختيار من بينها عندما يرغبون في شراء الحاسوب، ولكن هذا في الغالب يقتصر على الذاكرة العشوائية والذاكرة التخزينية، في حين يتم تقديم خيارات محدودة للغاية عندما يتعلق الأمر ببطاقة الرسوميات.

لسوء الحظ، هذا يعني أن المستخدمين الذين يرغبون في المزيد من قوة المعالجة عندما يتعلق الأمر بالرسوميات سيضطرون إلى شراء الحواسب الأكثر تكلفة، مثل Mac Pro أو iMac Pro. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنك لن تضطر إلى دفع الكثير من المال لشراء حاسب Mac عالي الأداء لأن التحديث الأخير لنظام MacOS High Sierra يجلب معه على ما يبدو الدعم لبطاقات الرسوميات الخارجية.

ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان لديك حاسب Mac قديم ولا تزال تخطط لإستخدامه، فسوف تتمكن من ربطه مع وحدة معالجة رسوميات خارجية والتي قد تكون أكثر قوة من تلك المدمجة في الحاسوب. ومن المؤكد أن ذلك سيقلل من قابلية التنقل إذا كنت تستخدم حاسب محمول، ولكن إذا كنت تعمل في المنزل، فلا ينبغي أن يمثل ذلك مشكلة كبيرة.

وهذا يعني أيضا أن المطورين الذين يتطلعون إلى تطوير تطبيقات الواقع الإفتراضي لحواسيب Mac لديهم الآن خيار لتعزيز حواسيبهم الحالية. وهذا أمر منطقي من الناحية المالية حيث أن تكلفة وحدة جديدة لمعالجة الرسوميات سوف تكون أقل مقارنة بشراء حاسب جديد من شركة آبل.

المصدر.

 

The post التحديث الأخير لنظام MacOS High Sierra يشمل الدعم لبطاقات الرسوميات الخارجية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق