السبت، 31 مارس 2018

لعبة Fortnite هي صاحبة أكبر عدد من الفيديوهات المرفوعة على اليوتيوب في شهر واحد

Fortnite Battle Royale

لطالما تم السخرية من فكرة بث تجربة اللعب على شبكة الإنترنت لأن بعض الناس يعتقدون بأنه من السخرية مشاهدة الآخرين يلعبون بدلا من أن تلعب أنت. ومع ذلك، فمن الواضح أن هذا قد تغير على مر السنين، وفي الواقع إذا كان هناك دليل يثبت أن مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب ستبقى في مكانها، فقد تكون لعبة Fortnite Battle Royale من شركة Epic Games قد فعلت ذلك.

في تغريدة كتبها Ryan Wyatt والذي يرأس خدمة Youtube Gaming، فهو يقول بأن لعبة Fortnite Battle Royale تمكنت من أن تحقق إنجاز جديد بإعتبارها صاحبة أكثر عدد من الفيديوهات التي تم رفعها على اليوتيوب في غضون شهر واحد. وللآسف، التغريدة لا تكشف لنا عن عدد مقاطع الفيديو التي نتحدث عنها بالضبط، ولكن من الواضح أن هذه اللعبة أثرت على مجتمع اللاعبين.

تقول تغريدته أيضا بأن دورة Fortnite تضم 42 مليون مقطع فيديو مباشر، وتحمل الرقم القياسي لعدد المشاهدات المتزامنة والذي يبلغ 1.1 مليون. وعلى الرغم من أن لعبة Fortnite ليست لعبة جديدة بحد ذاتها، إلا أن إصدارها على الأجهزة المحمولة قد ولد بلا شك ضجة كبيرة. ويقال بأن اللعبة حصدت 1.5 مليون دولار أمريكي من العائدات في الأيام الأربعة الأولى بعد إصدارها على منصة iOS، وهذا على الرغم من حقيقة أنه لم يتم إصدارها بعد على منصة الأندرويد.

نتوقع أن تزداد شعبية اللعبة مع مرور الوقت، ويمكننا أيضا أن نتطلع إلى المزيد من مقاطع الفيديو ذات الصلة باللعبة، وخاصة مع ميزات التسجيل المباشر السريع لشركة Epic Games.

المصدر.

 

The post لعبة Fortnite هي صاحبة أكبر عدد من الفيديوهات المرفوعة على اليوتيوب في شهر واحد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق