السبت، 30 أبريل 2016

اتصالات تطلق عرض تخفيضات الهواتف الذكية لغاية 60 بالمئة

#هاشتاق_عربي

أعلنت شركة "اتصالات" عن إطلاق تخفيضات كبيرة لغاية 60 % على تشكيلة واسعة ومتنوعة من الهواتف الذكية لعملائها المشتركين بخدمة الهاتف المتحرك بنظامي الدفع المقدم والفاتورة الشهرية.

واعتباراً من يوم الأحد  24 إبريل، يسري عرض التخفيضات على الهواتف الذكية من "اتصالات" لفترة محدودة عبر عدد من مراكز أعمال "اتصالات" ومنافذ التجزئة الرئيسية في الدولة.

ويشمل العرض طيفاً من العلامات التجارية مثل "آبل"، و"سامسونج"، و"لينوفو"، و"هواوي"، و"Mi"، و"هايسنس"، و"سوني". كما تتيح "اتصالات" لعملائها إمكانية الاختيار من بين موديلات محددة لشرائها عبر الإنترنت مع الاستفادة من ميزة التوصيل المجاني من خلال الموقع الإلكتروني http://ift.tt/1SAxJen.

وتشمل المنتجات تشكيلة موديلات معروفة من علامات تجارية رائدة مثل ساعات "سامسونج جير إس2" الذكية، بالإضافة إلى إصدارات من علامة "Mi" المتوفرة حصرياً من قبل "اتصالات" والتي تقدم للمستهلكين أداء متميزاً ومواصفات بأسعار جذابة.

وتعليقاً على العرض، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يقدم عرض التخفيضات على الهواتف الذكية من اتصالات فرصة جيدة للعملاء لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأسعار مخفضة. كما يعتبر عرضاً رائعاً لمن يسعون إلى تغيير هواتفهم أو اقتناء الإصدارات الأحدث منها لاستخدامها عبر شبكات اتصالات والاستمتاع بالمستويات العالية من الجودة والتغطية والسرعة التي توفرها على نطاق الدولة".

للمزيد من المعلومات حول عرض تخفيضات الهواتف الذكية من "اتصالات" يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.etisalat.ae أو تحميل التطبيق المجاني "Etisalat UAE". ويمكن للعملاء من خلال الموقع الإلكتروني المذكور الاطلاع أيضاً على قائمة منافذ التجزئة المشاركة.

 

 



المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق