الخميس، 28 أبريل 2016

بلاك بيري تجلب ميزة مكالمات الفيديو لتطبيق BBM

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

ليبدأ العمل ضمن مرحلة تجريبية (بيتا) لمُستخدمي التطبيق في الولايات المتحدة وكندا فقط، فقد أطلقت شركة بلاك بيري اليوم ميزة مكالمات الفيديو ضمن تطبيق المحادثات الخاص بها BBM، وبالتالي بات بإمكان مستخدمي تطبيق BBM في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية تجربة مكالمات الفيديو بمجرد تحديث التطبيق إلى النسخة الأخيرة عبر متجر جوجل بلاي Google Play أو عبر موقعنا مباشرة.

أما مستخدمي تطبيق BBM على الايفون فقالت الشركة أن ميزة مكالمات الفيديو ستصل إليهم قريباً، وكذلك للمستخدمين في بقية أنحاء العالم، لكنها ذكرت أن المحدودية الجغرافية لتوفّر الخدمة حاليًا تعود إلى رغبتها باختبار الميزة الجديدة على نطاق ضيّق من المُستخدمين للتأكد من عملها بشكلٍ جيد وجمع الإحصائيات اللازمة وآراء المستخدمين، قبل إطلاقها عالميًا في يوليو/تموز القادم.

وقالت الشركة أن الذي دفعها لجلب ميزة مكالمات الفيديو يأتي بسبب الطلب الكبير على هذه الميزة، حيث أشارت إلى إحصائية أخيرة نشرتها شركة Pew Research ذكرت بأن عدد مستخدمي مكالمات الفيديو عبر الهواتف الذكية قد ازداد من 33 بالمئة في 2013 إلى 47 بالمئة في 2015 في الولايات المتحدة.

وأخيراً ولمن يجدون في كندا وأميركا فيمكنك الاستمتاع بالميزة الجديدة من خلال الضغط على أيقونة الاتصال حيث يتم سؤال المستخدم فيما إذا كان يريد إجراء مكالمة صوتية أو تجربة الفيديو.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي بلاك بيري تجلب ميزة مكالمات الفيديو لتطبيق BBM



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق