الخميس، 28 أبريل 2016

إكسسوار Pictar يجعل من هاتف آيفون كاميرة DSLR الإحترافية

هذا الموضوع إكسسوار Pictar يجعل من هاتف آيفون كاميرة DSLR الإحترافية منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

شركة Miggo تبتكر إكسسواراً لكاميرة هاتف آيفون تجعله مثل كاميرات DSLR الإحترافية للتصوير الفوتوغرافي

 

0725201b752e1f433a3be4a29a36e11c_original

 

في حين أن كاميرات الهواتف المحمولة الذكية قطعت شوطاً طويلاً وأحرزت تقدماً باهراً من حيث جودة التصوير ودقة الوضوح، إلا أن بعض الشركات لا تزال أن أمامها الكثير لكي تُنجزه. وتعتقد Miggo الشركة الرائدة في صناعة وإنتاج إكسسوارات كاميرات التصوير الفوتوغرافي، أن مُنتجها الجديد الذي أعلنت عنه عبر حملتها على موقع Kickstarter المُخصص لهواتف آيفون سيكون أفضل قبضة مُخصصة لكاميرة الهاتف الذكي.

وتتوقع الشركة أن مُنتجها سوف يستمر فترةً طويلة من الزمن، حيثُ أنها جعلت تصميم القبضة يدعم لكل من هواتف iPhone القديمة والمُستقبلية. وأشارت إلى أن تطويرها للقبضة التي أطلقت عليها إسم Pictar، سيكون مُنتج مناسب لهواتف آيفون والتي ستجعلها بمكانة كاميرات DSLR الإحترافية من الناحية الشكلية.

شركة Miggo جعلت مُنتجها مفتوحاً من الجانب، وذلك ليتمكّن المُستخدم من إدخال و إخراج الهاتف بسُهولةٍ تامة عوضاً عن الغلاف الكامل. كما أن فتحة القبضة الجانبية ضرورية لقيام المُستخدم بالتحكم والسيطرة الكاملة على كاميرة الهاتف أو تشغيل خاصية "بلوتوث" لتوصيل القبضة مع الهاتف.

وتمتلك قبضة Pictar على زر الغالق لإلتقاط الصور الثابتة، وإذا قام المُستخدم بالضغط على زر الإلتقاط "زر الغالق" نصف ضغطة فإن ذلك يتيح له ميزة التركيز على الصورة. وتتضمّن القبضة أيضاً على عجلة "حلقة" التكبير Zoom لتشغيل ميزة التكبير الرقمي يدوياً، ويؤدي دفع الحلقة للداخل إلى التبديل بين الكاميرا الرئيسية والكاميرا الأمامية.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع إكسسوار Pictar يجعل من هاتف آيفون كاميرة DSLR الإحترافية منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق