الجمعة، 29 أبريل 2016

قوقل تتجه لإطلاق تطبيق Google Trips لمحبي الرحلات قريباً

في إطار أهتمام شركة قوقل بدمج خدماتها المختلفة في مكان واحد تتجه شركة قوقل بحسب تقرير جديد لإطلاق تطبيق جديد مخصص لمحبي السفر يدعى "رحلات قوقل "و سيكون متاحاً قريباً على متجر Play Store ، التطبيق بحسب التقرير دخل مرحلة الأختبار وسيتم إطلاقه قريباً .

وسيقوم التطبيق الجديد بالذهاب إلى بريدك الألكتروني في الجيميل ،وأخذ المعلومات المهمة بالرحلات ،كرقم رحلتك وأوقات المغاردة والوصول ،ومعلومات أخرى كمعلومات فندقك الذي ستقيم فيه ، بالإضافة إلى خططك لتناول الطعام وحتى خططك لمشاهدة معالم المدينة التي تزورها ،وسيقوم التطبيق بجمع كل هذه المعلومات في مكان واحد .

وبجانب جمع كل تلك المعلومات في مسارك الخاص بك ،سيقوم التطبيق أيضاً بتقديم توصيات للمستخدمين بالإمكان أو المطاعم التي ربما يرغبون بالذهاب إليها ،مع تزويد التطبيق كل تلك الإمكان التي وضعتها في مسارك الخاص بخدمات التوصيل المتاحة في كل مكان ،ويمكن الوصول إلى هذه المعلومات من خلال التطبيق حتى دون الجاحة للإتصال بالأنترنت ،كما سيتيح التطبيق للمستخدمين من إرسال الصور أو التعلقيات للحصول لكي يحصلوا على المساعدة إذا رغبوا بذلك .

وبالرغم من هذه المعلومات المهمة التي قدمها لنا هذا التقرير إلا أنه لم يذكر الموعد الرسمي لقيام قوقل بإطلاق هذا التطبيق على متجر Play Store .

Google-Trips-will-soon-be-available-from-the-Google-Play-Store Google-Trips-will-soon-be-available-from-the-Google-Play-Store (1) Google-Trips-will-soon-be-available-from-the-Google-Play-Store (2) Google-Trips-will-soon-be-available-from-the-Google-Play-Store (3) Google-Trips-will-soon-be-available-from-the-Google-Play-Store (4)

المصدرvia.



المصدر Android || ArbDroid || عرب درويد || أندرويد

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق