السبت، 30 أبريل 2016

عرض مذهل جديد للعبة Deus Ex: Mankind Divided سيضعها في قائمة مشترياتك لهذا العام

هذا الموضوع عرض مذهل جديد للعبة Deus Ex: Mankind Divided سيضعها في قائمة مشترياتك لهذا العام منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

لربما نسيت أمر هذه اللعبة القادمة، لكن "Deus Ex: Mankind Divided" عادت بعرض جديد لتثبت بأنها ستكون من أفضل عناوين العام الحالي.

تتمةً لقصة بطل جزء "Human Revolution" السابق إصداره في 2011، يعود Adam Jensen من جديد في "Mankind Divided" في سعيه لكشف الحقيقة وراء المؤامرات الخفية التي تقوم بها جماعة المتنورين من وراء الستار في خلق حرب بين البشر الطبيعيين وأولئك المعدلين بأجزاء آلية. سيكون الخيار بكامله للاعب فيما يفعله Jensen وخاصة في طريقة اللعب كما يظهر العرض الجديد.

يمكنك قتل الجميع وتدمير أهدافك باستخدام قائمة واسعة من القدرات الجديدة المطورة أو تستطيع تنفيذ ما أتيت لأجله بشكل تسللي وفي الخفاء. تتيح اللعبة خيارات أضخم من ذي قبل للتفاعل مع الشخصيات المختلفة أيضاً بتقديمها للأدوات التي تساعدك في استخراج المعلومات التي تريدها و التقدم في القصة.

إضافة إلى العرض الجديد تم الإفصاح عن النسخ المختلفة للعبة ومحتوياتها. ستتمكن من اختيار النسخة العادية للعبة رقمياً والحصول على بعض المزايا بشرائك لها في اليوم الأول، أو اختيار نسخة المجمعين (Collector's Edition) والتي تحتوي على اللعبة في صندوق مميز مع تمثال للشخصية الرئيسية وكُتيب فني للرسوميات المبدأية والمزيد. التفاصيل في الأسفل:

BOXED EDITIONS (PlayStation®4, Xbox One, Windows PC)

  • Day One Edition – £54.99 / €69.99 on console, £39.99 / €49.99 on PC
    • Extra in-game mission
    • Covert agent packs: this pack contains a compilation of in-game items, including various weapons, re-skins, and upgrades.
اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع عرض مذهل جديد للعبة Deus Ex: Mankind Divided سيضعها في قائمة مشترياتك لهذا العام منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق