الجمعة، 29 أبريل 2016

لينكدإن تعلن عن نتائج مالية فاقت توقعات محللي وول ستريت

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

متفوقة بذلك على توقعات محللو وول ستريت بأن تُعلن الشركة عن نمو سنوي بنسبة 30 بالمئة، فقد أعلنت شركة لينكدإن LinkedIn اليوم عن نتائجها المالية عن أرباح الربع الأول من العام 2016 والتي جاءت أعلى من المتوقع، حيث كشفت بأن عائداتها بلغت 861 مليون دولار، في فارقٍ كبير عن توقعات المحللين التي كانت بحدود الـ 828 مليونًا.

هذا وقالت الشركة في بيان رسمي أن أرباحها السنوية زادت بنسبة 35 بالمئة، مع زيادة وصلت إلى 30 بالمئة من الأرباح المُعدّلة، وكل هذه الأرباح جاءت بفضل النسخة الجديدة كليًا من تطبيقها للهواتف الذكية الذي أطلقته أواخر العام الماضي.

وتابعت الشركة أن التطبيق الجديد تم تصميمه بطريقة شجعت الناس على قضاء المزيد من الوقت داخل الخدمة. وقال المدير التنفيذي للشركة "جيف واينر" في لقاء نشره موقع بلومبيرغ، بأن شركته تمكنت من التركيز على أشياء أقل قامت بتأديتها بشكلٍ أفضل.

وبالعودة إلى نتائج الشركة المالية فقد قالت أنها حققت حوالي 149 مليون دولار من خلال الاشتراكات المدفوعة لحسابات الامتياز، وبأن 39 بالمئة من عائداتها تأتي من خارج الولايات المتحدة.

وبعد أن أنتهينا من سرد نتائج لينكدإن المالية فقد وصلنا إلى أحدث احصائيات الشركة فقد شهدت لينكدإن رقمًا قياسيًا من عدد الباحثين عن العمل المُنضمين إلى الموقع حديثًا، حيث ازدادوا بنسبة 50 بالمئة مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي. وفي هذا الصدد، وكشفت عزمها طرح ميزاتٍ جديدة للمساهمة في تحقيق المزيد من النمو في عدد المستخدمين، من بينها توفير المعلومات المتعلقة بمتوسط الرواتب في الشركات المختلفة، ومزيد من الأدوات التي تهدف لمساعدة الشركات في العثور على المواهب المناسبة لتوظيفها.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي لينكدإن تعلن عن نتائج مالية فاقت توقعات محللي وول ستريت



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق