بدأت شركة قوقل المالكة لنظام الأندرويد طريقة جديدة في تنبيه المستخدمين في إذا كانت التطبيقات أو الألعاب المتواجدة على متجر Play Store لتطبيقات الأندرويد تحتوي على إعلانات أم لا .
الطريقة الجديدة والتي بدأت بالظهور لبعض المستخدمين ستمكن المستخدمين من معرفة فيما إذا كانت التطبيقات أو الألعاب التي يودون تحميها عبر متجر التطبيقات تحتوى على إعلانات من خلال وضع عبارة "تحتوي على إعلانات " أسفل إيقونة التحميل مباشرة .
وكانت شركة قوقل قد أرسلتأواخر العام الماضي رسالة بالبريد الألكتروني إلى المطورين تطلب منهم الإجابة على سؤال فيما إذا كانت تطبيقاتهم تحتوي على إعلانات أم لا ،وقالت قوقل في رسالتها تلك" أنه بدءً من السنة المقبلة (أي العام الحالي ) ستمكن المستخدمين من رؤية فيما إذا كانت التطبيقات تحتوي على إعلانات" ،وهذا ماحدث الآن بالفعل .
المصدر Android || ArbDroid || عرب درويد || أندرويد
0 التعليقات:
إرسال تعليق