الخميس، 28 أبريل 2016

سلسلة Dark Souls انتهت تماماً بالنسبة للمخرج Miyazaki والعمل بدأ فعلاً على ألعاب مختلفة

هذا الموضوع سلسلة Dark Souls انتهت تماماً بالنسبة للمخرج Miyazaki والعمل بدأ فعلاً على ألعاب مختلفة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

قالها لعدة مرات في السابق ولكنه الآن يؤكد بشكل قطعي، "Miyazaki" قد انتهى من سلسلة "Souls" كلياً وذلك يتمضن "Demon Souls"، "Dark Souls"، "Bloodborne" أو أي لعبة أخرى سليلة لهذا النمط. جاء التصريح القوي في مقابلة جديدة مع الموقع التايواني "GNN Gamer" حيث أكد "Hidetaka Miyazaki" بأن العمل قد بدأ فعلاً على مشاريع أخرى مختلفة.

" ستكون ل Dark Souls 3 عدة محتويات DLC إضافية كالألعاب السابقة، لكن لا وجود إطلاقاً لأي خطط تتعلق بأجزاء جديدة، وريثة روحية، أو أي ألعاب فرعية للسلسلة. لا يمكنني القول بأن الإمكانية هي 0% للأبد، فقد يأتيني أحد المصممين بعد خمس أعوام من الآن يتوسل لصنع جزء جديد حينها قد أنظر في الموضوع"

يعود سبب انتهاء "Miyazaki" أحد أبرز مخرجي ألعاب الفيديو الحاليين من السلسلة هو رغبته في قيادة شركته "From Software" في اتجاهات أخرى والعمل على عنوان جديد قد بدء من الآن. "نريد تجربة صنع أشياء جديدة" قالها المخرج والمصمم الياباني.

Dark Souls 3 متوفرة حالياً للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. أولى المحتويات الإضافية للعبة قادمة في الخريف القادم.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع سلسلة Dark Souls انتهت تماماً بالنسبة للمخرج Miyazaki والعمل بدأ فعلاً على ألعاب مختلفة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق