الجمعة، 29 أبريل 2016

واتساب تختبر ميزات جديدة من بينها معاودة الاتصال والبريد الصوتي

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

يبدو أن شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" المالكة لتطبيق المراسلة الفورية الأشهر في العالم "واتساب" منشغلة هذذه الأيام على ميزات جديدة تنوي توفيرها في تطبيق الواتساب، الأمر الذي أكدته تسريبات.

التسريبات الجديدة على شكل صور شاشة حصل عليها موقع Phone Radar من صفحة تتضمن بعض العبارات النصّية التي تطلب الشركة من متطوّعين ترجمتها إلى اللغات الأخرى استعدادًا لطرحها.

ومن الميزات المرتقبة التي تنوي واتساب توفيرها خاصية "البريد الصوتي" Voice Mail، إلا أنه من غير المعروف بعد كيف تختلف هذه الميزة عن خاصية الرسائل الصوتية Voice Messages التي تتيح للمُستخدم تسجيل رسالة صوتية قصيرة وإرسالها للطرف الآخر، وقد يكون البريد الصوتي عبارة عن قسم جديد متخصص بالرسائل الصوتية فقط يتيح الوصول إليها من مكانٍ واحد.

whatsapp-voicemail

ومن بين العبارات التي تم العثور عليها هي عبارة "معاودة الاتصال" Call Back والتي تشير إلى اختصار يظهر ضمن لوحة التنبيهات يعرض للمُستخدم المكالمات الصوتية الفائتة مع إمكانية معاودة الاتصال من خلال رسالة التنبيه مباشرةً ودون الحاجة لفتح التطبيق.

وأخيرًا، من المتوقع أن يدعم واتس اب إمكانية إرسال الملفات المضغوطة بصيغة ZIP، وذلك بعد أن دعم منذ فترة قصيرة إمكانية إرسال المستندات بصيغتي PDF و DOCX.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي واتساب تختبر ميزات جديدة من بينها معاودة الاتصال والبريد الصوتي



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق