السبت، 30 أبريل 2016

لعبة Call of Duty القادمة تدعى Infinite Warfare وتأتي مع إعادة إصدار Modern Warfare

هذا الموضوع لعبة Call of Duty القادمة تدعى Infinite Warfare وتأتي مع إعادة إصدار Modern Warfare منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

بعد أسبوع حافل بالتسريبات والتخمينات عبر المواقع المختلفة ومنتديات ألعاب الفيديو تم التأكيد أخيراً وبشكل شبه رسمي على عنوان "Call of Duty" القادم، والذي سيدعى "Infinite Warfare".

مطور من قبل "Infinity Ward"، من المتوقع بأن يذهب جزء "Infinite Warfare" بمعجبي لعبة إطلاق النار الأكثر شهرة إلى الفضاء الخارجي في إصدار هو الأكثر خيالاً حتى الآن في السلسلة. لم يتم الكشف رسمياً تماماً عن "Call of Duty: Infinite Warfare" بعد إلا أن الصور عالية الدقة لأدوات تسويق اللعبة التي تم تسريبها تخبرنا بأن الجزء الرابع الشهير وبداية سلسلة "Modern Warfare" يتم حالياً إعادة صناعته بشكل مخصص لأجهزة الجيل الحالي من المنصات، وهو أمر لطالما طالب المعجبون به.

"Call of Duty: Modern Warfare Remaster" ستأتي بشكل منفصل في وقت ما من هذا العام وستصدر بالمجان لمالكي إصدار "Legacy Edition" من لعبة "Infinite Warfare" القادمة. تتألف اللعبة المعاد صنعها من نمط القصة الفردي بالإضافة إلى عشرة خرائط محدثة من اللعبة الأصلية لنمط اللعب المتعدد، وهو أمر سيسعد الكثيرين دون شك.

نحن على موعد مع كشف رسمي كامل عن نمط اللعب والمزيد خلال E3 المقبل في شهر يونيو. لا يزال من غير المعروف إن كنا سنشاهد أي شيء من "Infinite Warfare" قبل ذلك الموعد لكن مع التسريبات الضخمة التي حصلت فإننا لن نستغرب رؤية الإعلان الرسمي قريباً.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع لعبة Call of Duty القادمة تدعى Infinite Warfare وتأتي مع إعادة إصدار Modern Warfare منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق