الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

ذاكرة وصول عشوائي 10 جيجابايت رام ودعم 5G – أبرز ميزات Xiaomi Mi Mix 3 !

حددت شاومي في وقت سابق موعد إطلاق هاتفها القادم Xiaomi Mi Mix 3 يوم 25 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يأتي بمجموعة من الميزات الجديدة الخاصة بشاومي أهمها زر خاص للمساعد الرقمي Xiao AI ، والآن تأكدت المزيد من المعلومات حول الهاتف.

وفقاً لأحدث إعلان دعائي نشرته الشركة الصينية على موقع ويبو فإن شاومي مي ميكس 3 سوف يأتي بدعم لشبكات الجيل الخامس 5G ، وهو أمر متوقع من قبل، حيث أن عام 2019 سوف يشهد انطلاق شبكات الجيل الخامس في عدد لابأس به من الدول.

لكن المفاجأة الحقيقية هنا هو ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 10 جيجابايت رام!

رقم 10 جيجابايت رام ليس جديد على مسامعنا، كنا قد رصدنا معكم من قبل شائعات حول قدوم أول هاتف ذكي بذاكرة وصول عشوائي 10 جيجابايت رام كنسخة مميزة من Oppo Find X ، والتي سرعان ماذابت مثل الجليد، لكن شاومي قررت أن تفوز باللقب مع Mi Mix 3 قبل الجميع!

على كل لم يتبق سوى أيام على الإطلاق الرسمي للهاتف، ما يزعجنا قليلاً هو أنه ليس هناك أي شرائح تدعم 5G في السوق حتى الآن، لذلك من المتوقع أن يعتمد مي ميكس 3 على مودم خارجي على الأرجح أحد طرازات كوالكوم X24 أو X50 جنبًا إلى جنب مع Snapdragon 845 ، والتي بدورها ستؤثر على عمر البطارية بطريقة سلبية. أو قد ينتظر الهاتف حتى يصل Snapdragon 8150 قبل الدخول إلى الإنتاج ، ما يعني أنه لن يأتي حتى العام المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر اخبار التطبيقات

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق