الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

Oppo تنجح في الوصول لسرعة شبكات الجيل الخامس 5G في نسخة معدلة من الهاتف Oppo R15

Oppo Find X

بعد شهرين من إنتهاء أول إختبار لشبكات الجيل الخامس 5G، بلغ هاتف جديد من شركة Oppo سرعة شبكات الجيل الخامس. نشر نائب الرئيس ورئيس قسم الأعمال في شركة Oppo، السيد Brain Shen صورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تعرض هاتف من الشركة تمكن من فتح صفحة على الموقع الرسمي للشركة بإستخدام سرعة 5G، مما يكشف أن الشركة أصبحت قريبة من إطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس.

هذا الهاتف المعني هو Oppo R15، ولكن تم تعديل هذا الهاتف لتزويده بمودم يدعم 5G وبالهوائيات والمتطلبات الأخرى. تم إجراء الإختبار في مختبر بروتوكول الاتصال الخاص بشركة Oppo حيث تم التشويق للمودم Qualcomm X50 من شركة كوالكوم في شهر أغسطس الماضي. وقال السيد Brain Shen بأن الشركة تهدف " إلى أن تصبح أول علامة تجارية تطلق هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G ".

تعمل شركة Oppo حاليًا مع شركة كوالكوم في تطوير هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G مع العلم بأنه تم تأكيد هذه الشراكة من جديد في الأونة الأخيرة فقط، وبالضبط في قمة بكين للتكنولوجيا والتعاون. ويأتي هذا الإعلان كرد على الإعلان الصادر من شركة OnePlus والذي يقول بأنها ستقوم بإطلاق هاتف رائد يدعم شبكات الجيل الخامس في النصف الأول من العام المقبل.

987987

وهناك شركة صينية أخرى تسعى لدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وهذه الشركة هي Xiaomi التي أعلنت أنها ستقوم في أوائل العام المقبل بإطلاق نسخة من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

The post Oppo تنجح في الوصول لسرعة شبكات الجيل الخامس 5G في نسخة معدلة من الهاتف Oppo R15 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق