الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

الهاتف iPhone XR يخضع لعملية تفكيك شاملة من قبل فريق iFixit

00

نظرًا إلى أن الهاتف iPhone XR وصل بالفعل لرفوف متاجر آبل، فليس من المفاجي أن نسمع الآن بأنه خضع للتفكيك من قبل فريق iFixit المتخصص في تفكيك الأجهزة للإطلاع على مكوناتها الداخلية وتقييم مدى سهولة إصلاحها. هناك فيديو يعرض عملية التفكيك بالكامل وكذلك دليل كامل خطوة بخطوة على رابط المصدر أدناه.

ولكن من المحتمل أن تكون هنا لترى مدى سهولة إصلاحه في حالة تلف الشاشة أو موت البطارية بعد مرور فترة من الإستخدام. حسنًا، الخبر السار هو أن آبل تواصل جعل إصلاح الشاشة والبطارية من الأولويات، تمامًا مثل iPhone XS و iPhone XS Max، فمن الممكن نزع اللوحة الأمامية للهاتف iPhone XR من دون الحاجة إلى فصل وحدة Face ID.

يشير فريق iFixit أيضاً إلى أن عازل الماء يعقد عملية التفكيك بأكملها، ولكن يبدو أنه يعمل على نحو جيد، لذا فإن احتمالية حدوث تلف للهاتف iPhone XR بسبب الماء ضئيلة. استخدام البراغي غير المألوفة هو شيء آخر يعقد مهمة الإصلاح، ولكن أكبر مشكلة في الهاتف هي التصميم الزجاجي الهش. بعد أن قلنا ذلك، أعطى فريق iFixit التقييم 6 من أصل 10 للهاتف iPhone XR علمًا أن هذا هو نفس التقييم الذي حصل عليه الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max.

المصدر.

The post الهاتف iPhone XR يخضع لعملية تفكيك شاملة من قبل فريق iFixit appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق