الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Honor Watch Magic مع شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش

3

بعدما قامت شركة Huawei إزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Huawei Watch GT في وقت سابق من هذا الشهر، فقد قررت علامتها التجارية الفرعية Honor اليوم إزاحة الستار رسميا عن نسخة أصغر وأقل جاذبية وأرخص أيضًا من الساعة الذكية Huawei Watch GT.

ساعة Honor الذكية الجديدة تحمل إسم Honor Watch Magic، وتضم شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش تمتاز بكثابة بكسلات تبلغ 326 بكسل في كل إنش، وبطارية أصغر بنسبة 178mAh بدلا من 420mAh. وتقول شركة Honor بأن هذه البطارية كافية لتوفير أسبوع واحد من الإستخدام.

سعر الساعة الذكية الجديدة Honor Watch Magic يبلغ 900 يوان صيني علمًا أنه تم تسعير Huawei Watch GT بنحو 1300 يوان صيني. وفي أوروبا، يتم بيع Huawei Watch GT بنحو 200 يورو، وبالتالي فمن المفترض أن يتم بيع Honor Watch Magic في نفس المنطقة مقابل 150 يورو.

مقابل هذا السعر ستحصل أيضًا على ميزة مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر، ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن GPS، والدعم لخدمة الدفع Huawei Pay. وعلاوة على ذلك، فالساعة الذكية الجديدة Honor Watch Magic تعد أنحف أيضًا فسمكها يبلغ 9.8mm فقط كما أنها تأتي مصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ والبلاستيك، وتدعم العديد من أحزمة QuickFit Straps.

عموما، الساعة الذكية Honor Watch Magic ستصبح متاحة للشراء في الصين مساء اليوم بحيث سيكون متاحة للشراء باللون الأسود والفضي.

The post الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Honor Watch Magic مع شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق