الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

الهاتف OnePlus 6T يخضع بدوره لإختبارات الصلابة، ومستشعر البصمة لا يتأثر بالخدوش

OnePlus 6T ---

تم كشف النقاب رسميًا عن الهاتف OnePlus 6T يوم الإثنين الماضي، وكما هو الحال مع كل هاتف رائد جديد يصل إلى السوق، فلا بد للهاتف OnePlus 6T أيضًا الخضوع لإختبارات المتانة التي يجريها اليوتيوبر الشهير Zack Nelson من قناة JerryRigEverything للهواتف الذكية الجديدة.

عندما يتعلق الأمر بالخدوش، فقد إتضح أن شاشة الهاتف OnePlus 6T مقاومة للخدوش إلى غاية المستوى السادس من مقياس Mohs على غرار معظم الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. الشيء المثير للقلق هنا هو أن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة بحاجة إلى رؤية واضحة لإصبعك من خلال الزجاج. والخبر السار هو أن مستشعر بصمات الأصابع هذا يقاوم الخدوش ويعمل على ما يرام حتى لو كانت الطبقة الزجاجية الأمامية مخدوشة بشكل سيء.

أما بخصوص الواجهة الخلفية، فهي تأتي بزخرفة بلورية، وبينما تترك المعادن اللينة آثارًا يمكن محوها، فإن المعادن الصلبة تترك خدوشًا دائمة، لذلك لا تزال بحاجة إلى توخي الحذر. وكما جرت العادة دائمًا، فقد تم إنهاء الفيديو بإختبار الإنحناء، ولكن لا يمكننا أن نخبركم بنتيجة هذا الإختبار لكي لا نفسد النهاية، لذلك قم بمشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة التفاصيل.

The post الهاتف OnePlus 6T يخضع بدوره لإختبارات الصلابة، ومستشعر البصمة لا يتأثر بالخدوش appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق