الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

رئيس شركة OnePlus يكشف لنا عن سبب عدم تضمين تقنية الشحن اللاسلكي في الهاتف OnePlus 6T

OnePlus-6T-11-of-x

تم في الأونة الأخيرة إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6T، وفي حين أن هذا الهاتف جاء مع العديد من الميزات، فإحدى الميزات التي كانت مفقودة في هذا الجهاز هي ميزة الشحن اللاسلكي. وكانت الشركة قد أكدت في وقت سابق أن الهاتف لن يأتي مع تقنية الشحن اللاسلكي، ولكن في الأونة الأخيرة قرر الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau أن يكشف لنا عن السبب.

ويقول السيد Pete Lau بأن تقنية الشحن اللاسلكي ليست معقدة للغاية لدرجة قررت فيها الشركة عدم تضمين هذه التقنية في هاتفها الرائد الجديد، وإنما قامت بذلك لأن تقنية الشحن اللاسلكي بطيئة بالمقارنة مع الشحن السلكي، على الأقل وفقا لمعايير OnePlus، وهذا هو السبب في أنها قررت إزالة هذه التقنية حتى تعثر على حل أفضل.

ووفقا للسيد Pete Lau، فقد صرح بالقول : " تقنية الشحن اللاسلكي ليست معقدة للغاية. يمكننا تنفيذها ولكننا لم نرغب في ذلك لأنها بطيئة جدًا. لذا هذه التقنية لا ترتقي إلى المستوى الذي نريده لزيادة القيمة للمستخدمين وتجاربهم على الأجهزة ". وأضاف : " لكن من المحتمل – ولست متأكدًا تمامًا من كل التفاصيل – قد يكون لدى شركة كوالكوم حل أفضل قيد التطوير والذي من شأنه أن يوفر السرعة التي نريدها دون أن يتسبب ذلك في إرتفاع درجة الحرارة والعوائق الأخرى التي واجهتنا عندما قمنا بالنظر إلى هذه التكنولوجيا ".

في حين أن الشحن اللاسلكي يعد أبطًا بالمقارنة مع الشحن السلكي، وخاصة عندما ننظر إلى حقيقة أن العديد من الشركات بما في ذلك شركة OnePlus نفسها قد قامت بتزويد هواتفها الذكية بتقنيات الشحن السريع، فهناك بعض الراحة التي توفرها تقنية الشحن اللاسلكي والتي قد يقدرها بعض المستخدمين.

المصدر.

 

The post رئيس شركة OnePlus يكشف لنا عن سبب عدم تضمين تقنية الشحن اللاسلكي في الهاتف OnePlus 6T appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق