الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

هاتف Realme المقبل سيضم المعالج MediaTek Helio P70 الجديد

MediaTek Helio P30

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة MediaTek بإزاحة الستار رسميا عن المعالج MediaTek Helio P70، وهو المعالج الذي صممته الشركة التايوانية لتعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في الهواتف الذكية المتوسطة. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يقول بأن الهاتف المقبل للعلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة Oppo سيضم المعالج MediaTek Helio P70 الذي أعلنت عنه شركة MediaTek مؤخرًا.

للآسف، لم تتح لنا بعد رؤية النتائج التي حققها المعالج MediaTek Helio P70 الجديد في إختبارات الأداء ليكون بمقدورنا تقييم الأداء الذي سيوفر هذا المعالج للهواتف الذكية التي ستستخدمه، بما في ذلك هاتف Realme القادم، وأيضًا لمقارنته مع المعالجات المنافسة التابعة لشركة كوالكوم.

للتذكير، المعالج MediaTek Helio P70 مصنع بإستخدام تكنولوجيا 12 نانومتر ويضم نفس الأنوية المستخدمة في المعالج MediaTek Helio P60 ولكن بتردد أعلى بحيث تم رفع تردد أنوية Cortex-A73 إلى 2.1GHz، في حين تم رفع تردد معالج الرسوميات Mali-G72 MP إلى 900MHz.

قالت شركة MediaTek بأن المعالج MediaTek Helio P70 الجديد يستهلك طاقة أقل بنسبة 35 في المئة في الألعاب الأكثر شعبية مقارنة مع المعالج MediaTek Helio P60 على الرغم من التحسينات على مستوى الأداء. وعلاوة على ذلك، فهذا المعالج يضم تقنية جديدة تدعى +Energy Aware Scheduling تعمل على إدارة الحرارة على نحو أفضل مما يسمح بخفض حرارة الأجهزة التي تستخدم هذا المعالج بنحو 4.5°C.

المعالج MediaTek Helio P70 مصمم كذلك لتحسين تأثيرات الكاميرا، بما في ذلك تأثير الخلفية المضببة في الصور والتقريب البصري. وبغض النظر عن التأثيرات، فهذا المعالج قادر على دعم كاميرا مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني أو كاميرا واحدة بدقة 32 ميغابكسل. وإلى جانب ذلك، فهذا المعالج يدعم ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية LPDDR4X، والذاكرة التخزينية من نوع UFS 2.1 أو eMMC 5.1. وبالنسبة للمودم المدمج في المعالج، فهو يدعم منفذين للشريحة SIM، ويدعم VoLTE، فضلا عن شبكات الجيل الرابع LTE.

المصدر.

 

The post هاتف Realme المقبل سيضم المعالج MediaTek Helio P70 الجديد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق