الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

بعض ميزات الهاتف OnePlus 6T ستشق طريقها إلى الهاتف OnePlus 6

OnePlus 6T

يوم الإثنين الماضي، قامت شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف OnePlus 6T، وهو ثاني هاتف رائد للشركة في العام 2018. من الواضح أن الهاتف يأتي بعدة ميزات جديدة، ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت أحد ملاك الهاتف OnePlus 6 وتشعر بأنك تعرضت للخداع قليلا بسبب فترة الإطلاق القصيرة، فلا داعي للقلق لأن شركة OnePlus لن تتجاهلك.

في الواقع، لقد أكدت شركة OnePlus اليوم أنها ستجلب بعض ميزات الهاتف OnePlus 6T إلى الهاتف OnePlus 6، وذلك وفقا لمقالة منشورة في المنتديات الرسمية التابعة للشركة، وهي المقالة التي أكدت فيها الشركة أنها ستجلب وضع Nightscape Mode الذي وصل مع الهاتف OnePlus 6T إلى الهاتف OnePlus 6. وبالنسبة لمن لم يسمع عن وضع Nightscape Mode من قبل، فهو يساعد على تحسين الصور التي يتم إلتقاطها في الليل على غرار وضع Night Sight في الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

ووفقا لشركة OnePlus، فيجب أن تكون هذه الميزة في طريقها إلى الهاتف OnePlus 6 في نهاية الأسبوع. وتشير المقالة كذلك إلى أن ميزات أخرى من المحتمل أن تشق طريقها إلى الهاتف OnePlus 6، والتي تشمل الإيماءات وإضاءة الأستوديو. ومع ذلك لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن، وهذا ما يفرض علينا الإنتظار لرؤية ما سيحدث في نهاية المطاف.

لاحظ أنه تم الإشارة إلى أن هذه الميزات ستشق طريقها إلى الهاتف OnePlus 6 فقط في الوقت الراهن، وبالتالي فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الميزات ستشق طريقها إلى هواتف OnePlus القديمة أم لا.

المصدر.

 

The post بعض ميزات الهاتف OnePlus 6T ستشق طريقها إلى الهاتف OnePlus 6 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق