الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

تطبيق Snap Camera يجلب فلاتر Snapchat إلى الحواسيب الشخصية

قامت Snapchat بزيادة شعبية إستخدام الفلاتر وتقوم الشركة الآن بإحضار الفلاتر إلى الحواسيب. وقد أطلقت الشركة تطبيق جديد يدعى Snap Camera سيتكامل مع التطبيقات الأخرى مثل Skype و Twitch و Google Hangouts و Zoom. سيمكِّن التطبيق المستخدمين من إستخدام فلاتر Snapchat على الحواسيب. وجدير بالذكر أن تطبيق Snap Camera متوفر على منصتي Windows و MacOS.

يسمح تطبيق Snap Camera على الحواسيب بإستخدامات متعددة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إستخدام فلتر معين عندما يقومون ببث مباشر وهم يلعبون لعبة Fortnite أو عندما يجرون محادثة فيديو مع شخص ما على Skype.

من أجل إستخدام الفلاتر أو العدسات كما تحب شركة Snap Inc تسميتها، فيجب على المستخدمين تثبيت Snap Camera ثم إستخدامه كواجهة كاميرا في تطبيقات الطرف الثالث مثل Twitch. سيسمح لهم ذلك بالوصول إلى عدد لا يحصى من الفلاتر الإضافية التي تم إنشاؤها من قبل الشركة نفسها والمجتمع بإستخدام أداة Lens Studio. يمكن البحث عن الفلاتر أيضًا بإستخدام الكلمات الرئيسية.

لا يلزم وجود حساب Snapchat لإستخدام هذا التطبيق. في الواقع، من غير الممكن تسجيل الدخول إلى Snapchat بإستخدام هذا التطبيق، لذلك لا يعد Snap Camera إمتدادًا لخدمة Snapchat على الحواسيب. الفكرة هنا هي السماح للمستخدمين فقط بالوصول إلى فلاتر Snapchat على الحواسيب. عموما، تطبيق Snap Camera متوفر للتحميل المجاني الآن على منصتي Windows و MacOS.

 

The post تطبيق Snap Camera يجلب فلاتر Snapchat إلى الحواسيب الشخصية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق