الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في Apple Watch Series 4 أصبحت متاحة الآن للإستخدام

Apple Watch Series 4 ECG

إحدى الميزات البارزة في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 هي القدرة على إجراء الرسم التخطيطي للقلب. وأكدت شركة آبل عندما أعلنت عن هذه الميزة لأول مرة بأنها لن تكون متوفرة سوى في الولايات المتحدة، كما أنها لن تكون متوفرة هناك أيضًا عند الإطلاق. بعد عدة أسابيع من إطلاق Apple Watch Series 4، أصبحت ميزة الرسم التخطيطي للقلب متوفرة الآن للإستخدام.

في الواقع، لقد قامت شركة آبل اليوم بإصدار تحديث WatchOS 5.1، وهو التحديث الذي يقوم بتفعيل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب على الساعة الذكية Apple Watch Series 4 بعدما تمت المصادقة على هذه الميزة من قبل هيئة إدارة الأغذية والأدوية في الولايات المتحدة الأمريكية. وجدير بالذكر أن Apple Watch Series 4 هي أول ساعة ذكية تتيح القدرة على إجراء رسم تخطيطي للقلب مباشرة من معصمك.

سيتمكن المستخدمون من الحصول على قراءة تخطيط القلب عن طريق وضع إصبعهم على الزر الدائري الموجود على جانب الساعة لمدة 30 ثانية. سيعطيك التطبيق بعد ذلك القراءة. يمكنه تحليل إيقاعات القلب وإبلاغ المستخدم إذا كان قلبه يمتاز بإيقاع منتظم أو غير منتظم.

سيتم تخزين جميع القراءات في تطبيق Apple Health بحيث يمكن مشاركتها بسهولة مع الأطباء عند الحاجة. كما ذكرنا سابقًا، لا تتوفر هذه الميزة إلا للمستخدمين في الولايات المتحدة. ويبقى أن نرى متى ستتمكن شركة آبل من توفير ميزة التخطيط الكهربائي للقلب لملاك Apple Watch Series 4 في البلدان الأخرى.

The post ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في Apple Watch Series 4 أصبحت متاحة الآن للإستخدام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق