الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

تحديث جديد للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T يجلب معه الدعم لخاصية Project Treble

oneplus-5t-main

تعمل شركة OnePlus الآن على إصدار تحديث OxygenOS 5.1.6 الذي يجلب معه الدعم لخاصية Project Treble للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر أكتوبر، كما أنه يقوم بتحسين إستقرار البلوتوث أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

تمكن خاصية Project Treble من شركة جوجل الشركات المصنعة للأجهزة من فصل التخصيصات عن نظام الأندرويد الخام مما يتيح لها جلب تحديثات الأندرويد الرئيسية لهواتفها الذكية بشكل أسرع من ذي قبل. وكانت شركة OnePlus تختبر دعم Project Treble في الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T منذ شهر يونيو الماضي.

هذا يعني أن شركة OnePlus إستغرقت بضعة أشهر لدعم خاصية Project Treble في الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا التحديث أيضًا الدعم لـ VoLTE لعملاء شركة الإتصالات الهندية IDEA. سيتم تشغيل الميزة إفتراضيًا بحيث لن يتوجب على عملاء IDEA القيام بأي شيء لإستخدام VoLTE.

تقوم شركة OnePlus حاليًا بإصدار تحديث OxygenOS 5.1.6 للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T على مراحل. قد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل أن يكون هذا التحديث متوفرًا لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين محاول التحقق من توفر هذا التحديث لأجهزتهم يدويًا من خلال خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات على الجهاز.

المصدر.

 

The post تحديث جديد للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T يجلب معه الدعم لخاصية Project Treble appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق