الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

آبل تكشف النقاب أخيرًا عن MacBook Air 2018 مع تصميم جديد ومواصفات محسنة

MacBook Air 2018

كما أوضحت الشائعات تمامًا، فقد قامت شركة آبل أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن النسخة الأحدث من الحاسوب المحمول MacBook Air. لقد كان هذا الحاسوب المحمول واحد من أكثر حواسيب آبل المحمول مبيعًا، وبالتالي فقد كان بحاجة بالفعل إلى ترقية، وحصل عليها أخيرًا اليوم.

MacBook Air 2018 الجديد يضم شاشة Retina Display بحجم 13.3 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل مع إطار أنحف بنسبة 50% بالمقارنة مع الطراز السابق، وتصميم عصري مغطاة بالزجاج حتى الحافة مع العلم بأنه يمكن لهذه الشاشة عرض ألوانًا أكثر بنسبة 48%، ولا تزال كاميرا FaceTime في الأعلى.

يضم MacBook Air 2018 الجديد كذلك مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، والذي يتم تدعيمه برقاقة الأمان Apple T2 المدمجة في الجهاز. هذه الرقاقة لا تضمن فقط حماية خصوصية المستخدم وإنما تمنع العبث بنظام التشغيل أثناء الإقلاع بحيث يقوم بسرعة بتشفير البيانات المخزنة على SSD، ويجعل من الممكن إستخدام المساعد الرقمي Siri.

وعندما يتعلق الأمر بالذاكرة التخزينية، فمن الممكن الحصول على MacBook Air 2018 مع ما يصل إلى 1.5 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية. ويأتي هذا الحاسوب المحمول الجديد كذلك مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5 الثنائي النوى، ومع بطارية تستطيع توفير 12 ساعة من تصفح الإنترنت و13 ساعة من مشاهدة الأفلام على iTunes.

جاري تحديث المقال…

The post آبل تكشف النقاب أخيرًا عن MacBook Air 2018 مع تصميم جديد ومواصفات محسنة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق