الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

LG تسجل العلامة التجارية LG Pay Quick في كل من كوريا الجنوبية وأوروبا والولايات المتحدة

LG Pay

تُعد كل من Samsung Pay و LG Pay و Google Pay و Apple Pay من بين الخدمات التي تتيح للعديد من العملاء الدفع بإستخدام هواتفهم الذكية بدلاً من البطاقات الإئتمانية. كما قدمت سامسونج منصة Samsung Pay Mini والتي تحتوي على محفظة رقمية للفواتير والمدفوعات الأخرى عبر الإنترنت، ولكن بدون خيار النقر والدفع. وعلى ما يبدو، شركة LG تعتزم إطلاق منصة مماثلة لمنافسة شقيقتها الكورية الجنوبية تدعى LG Pay Quick، على الأقل وفقا للطلبات التي تقدمت بها شركة LG للحصول على هذه العلامة التجارية.

تقدمت شركة LG بطلبات للحصول على العلامة التجارية LG Pay Quick لدى مكاتب الملكية الفكرية في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية. والتوقعات تشير إلى أنه ينبغي أن تظهر الخدمة أولا في كوريا الجنوبية حيث تتوفر حاليًا.

على الرغم من أن البلدان في المناطق المعتمدة تدعم إمكانية الدفع لاسلكيًا من شركات أخرى، فإن خدمة LG على وشك الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية. أحد الأسباب هو نظام الإتصال اللاسلكي المغناطيسي غير العادي الذي تستخدمه شركة LG بدلا من NFC مثل آبل وسامسونج وجوجل.

أما الهواتف الذكية التي تدعمها خدمة الدفع LG Pay، فهي تشمل LG G6 و LG G7 ThinQ و LG V30 و LG V30S ThinQ و LG V35 ThinQ و LG V40 ThinQ و LG K10 2018.

المصدر.

 

The post LG تسجل العلامة التجارية LG Pay Quick في كل من كوريا الجنوبية وأوروبا والولايات المتحدة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق