الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل مهمة حول الهاتف Lenovo Z5 Pro المرتقب

Lenovo Z5 Pro

من المقرر أن تقوم شركة Lenovo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Lenovo Z5 Pro في غضون يومين، وبالضبط في اليوم الأول من شهر نوفمبر المقبل. وكما أوضحت العديد من التسريبات السابقة، فالهاتف Lenovo Z5 Pro سيضم شاشة قابلة للسحب على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix 3، ورقاقة أمان مدمجة، وأربع كاميرات.

ستعمل آلية سحب الشاشة يدويًا على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix 3. ووفقا للمصدر، فإن هذه الآلية ستصمد لنحو 300 آلف عملية سحب على الأقل، وهذا ما يعني بأن هذه الآلية ستكون قوية بما فيه الكفاية لإبقاء الهاتف Lenovo Z5 Pro معك لبضع سنوات.

أما بالنسبة لرقاقة الأمان، فهي ستوفر طبقة إضافية من الأمان، ومن المحتمل أن يتم إستخدامها على نحو مماثل للطريقة التي تستخدم بها شركة جوجل رقاقة Google Titan. وبالتالي، هذا يعني أنه سيتم حماية بيانات التعريف البيومترية على الرقاقة مع العلم بأن الشائعات تقول بأن الهاتف Lenovo Z5 Pro سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

وأخيرًا، سيعرض الهاتف Lenovo Z5 Pro أربع كاميرات – إثنتان في الأمام وإثنتان في الخلف. ولقد سمعنا بأن المستشعر الأساسي في الكاميرا الأمامية سيمتاز بدقة 25 ميغابكسل، وسنحتاج إلى الإنتظار لمعرفة دقة المستشعر الثاني. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Lenovo Z5 Pro سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.42 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

المصدر.

 

The post تسريبات جديدة تكشف لنا عن تفاصيل مهمة حول الهاتف Lenovo Z5 Pro المرتقب appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق