الثلاثاء، 20 مارس 2018

خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive Pro أصبحت متاحة الآن للطلب المسبق

htc vive pro vr

قامت شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن خوذة HTC Vive Pro في وقت سابق من هذا العام، وهي متاحة الآن للطلب المسبق بسعر 800 دولار أمريكي. وفي حالة إذا قمت بطلب هذه الخوذة مسبقًا بحلول 3 يونيو، فسوف يتم شحن خوذة HTC Vive Pro الخاصة بك في اليوم الخامس من شهر أبريل، وستحصل على إشتراك لمدة ستة أشهر في متجر HTC Viveport حيث يمكنك أن تختار اللعب بخمسة ألعاب مختلفة خلال كل شهر مع العلم بأن هذا المتجر يتوفر على أكثر من 400 لعبة للواقع الإفتراضي.

عندما أعلنت شركة HTC عن هذه الخوذة، ذكرت الشركة التايوانية بأنها تستهدف أكثر المستخدمين المتحمسين أكثر للواقع الإفتراضي أو حتى الشركات التي قد ترغب في أداء أفضل من خوذات الواقع الإفتراضي الحالية. وبعض الترقيات التي حصلت عليها الخوذة الجديدة نجد ترقية دقة شاشة OLED المزدوجة المستخدمة في هذه الخوذة.

ووفقا لشركة HTC، فقد أوضحت بأن خوذة HTC Vive Pro تمتلك شاشة بدقة مشتركة تبلغ 1600×2880 بكسل وهذا ما يعني زيادة بنسبة 78% بالمقارنة مع خوذة HTC Vive الحالية. وعلاوة على ذلك، فإن الخوذة الجديدة تأتي مع مكبرات صوت مدمجة عالية الوضوح لتقديم تجربة صوتية أكثر ثراء، فضلا عن ميكروفونات مزدوجة مع تكنولوجيا إلغاء الضوضاء، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية. وبمناسبة الإعلان عن خوذة HTC Vive Pro، صرح المدير العام لقسم Vive في الولايات المتحدة الأمريكية، السيد Daniel O'Brien بالقول :

" هناك حاجة واضحة في سوق الواقع الإفتراضي لتجربة واقع إفتراضي متميزة مع شاشة عالية الدقة، وصوت متكامل وأفضل المكونات المتاحة اليوم في سماعات الرأس. خوذة HTC Vive Pro تقدم ترقية فورية لكل من المستخدمين المتحمسين والشركات التي ترغب في الإستفادة من أفضل تجربة للواقع الإفتراضي ".

إذا كانت خوذة HTC Vive Pro مكلفة بالنسبة إليك، فبإمكانك الآن الحصول على خوذة HTC Vive العادية مقابل 500$ فقط بعدما قامت شركة HTC كذلك اليوم بخفض سعر هذه الخوذة بنحو 100$. وفي حالة إذا قمت بشراء هذه الخوذة الآن، فسوف تحصل على شهرين من الوصول المجاني إلى Fallout 4 VR على متجر HTC Viveport.

المصدر.

 

The post خوذة الواقع الإفتراضي HTC Vive Pro أصبحت متاحة الآن للطلب المسبق appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق