الاثنين، 29 أكتوبر 2018

تويتر في طريقها للتخلي عن أيقونة الاعجاب لزيادة التفاعل على الشبكة

تويتر في طريقها للتخلي عن أيقونة الاعجاب لزيادة التفاعل على الشبكة

بعد تقديمها ميزة التفضيل في 2015 ومن ثم تحويلها إلى الإعجاب لاحقًا، يبدو أن تويتر في طريقها لإلغاء الأيقونة عن الشبكة بتعليمات من المدير التنفيذي والشريك المؤسس جاك دورسي، والذي لا يبدو معجبًا كبيرًا بوجودها أسفل التغريدات.

وبحسب مصادر ذي تيليغراف البريطانية، فإن جاك دورسي أخبر موظفي الشركة خلال الأسبوع الماضي في إحدى الفعليات أنه لا يحبذا رؤية أيقونة الإعجاب أسفل التغريدات، وأن هناك توجه للتخلص منها قريبًا.

ويرغب دورسي من خلال التخلص من الأيقونة إلى زيادة التفاعل على الشبكة في التغريدات، وربما يكون على حق بالحديث عن قلب توجه الإعجاب إلى إعادة تغريد وهو ما يعني وصول التغريدات بشكل مباشر إلى عدد أكبر، وبالتالي زيادة التفاعل عليها.

لكن على الجهة الأخرى، فإن إلغاء هذه الميزة يعني أن كثير من المستخدمين سيفقدون جزء من تنظيمهم لحساباتهم، خاصة في حال كانوا يضعون تغريداتهم المهمة ضمن قائمة التفضيل أو الإعجاب.

والحقيقة أن هذه الخطوة ليست الفكرة الأولى من الشركة لزيادة التفاعل، حيث أنها تختبر حاليًا ميزة الردود أسفل التغريدات بشكل مختلف وإضافة مؤشر الاتصال.

التدوينة تويتر في طريقها للتخلي عن أيقونة الاعجاب لزيادة التفاعل على الشبكة ظهرت أولاً على عالم التقنية.



المصدر عالم التقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق