الاثنين، 1 أكتوبر 2018

RED تعد بتقديم نسخة الألومنيوم من الهاتف Hydrogen One مجانًا لملاك نسخة التيتانيوم

RED Hydrogen One

بدأت شركة RED الرائدة في مجال صناعة الكاميرات الإحترافية بتلقي الطلبات المسبقة على هاتفها الذكي الأول RED Hydrogen One منذ أكثر من عام، وكان أولئك الذين قاموا بدفع 1600 دولار أمريكي للحصول على النسخة المصنوعة من التيتانيوم ينتظرون بفارغ الصبر حتى يتم شحن الهاتف إليهم.

كان من المفترض أن تبدأ شركة RED بشحن النسخة المصنوعة من التيتانيوم من الهاتف RED Hydrogen One إلى العملاء في اليوم 9 أكتوبر، ولكن مؤسس شركة RED، السيد James Jannard نشر تحديثًا على منتديات RED الرسمية بعنوان " المنشور الذي لا أرغب في كتابته ".

يبدأ السيد James Jannard بالإشارة إلى أن الدفعة الأولى من واحدات RED Hydrogen One المصنوعة من التيتانيوم " هي كارثة " ويستمر في توضيح أن الموردين والبائعين كانوا على يقين من أنهم سيكونون قادرين على الحصول على ما يكفي من التيتانيوم من أجل الطلبات المسبقة ولكن توقعاتهم كانت خاطئة. نحن لا نلوم RED، فالتيتانيوم هو معدن صلب للغاية سواء مجازيًا أو حرفيًا ويصعب العمل بإستخدامه.

" تصنع جميع كاميرات RED في كاليفورنيا في مصنعنا المتواجد في مقاطعة أورانج. نتحكم في كل شيء. للآسف، نحن لسنا في نفس الموقف مع الهاتف RED Hydrogen One. نحن مجبرون على الإعتماد على الجدول الزمني للموردين وعروضهم. في هذه الحالة… خذلنا بشدة ".

ولإنصاف أولئك الذين دفعوا الثمن الكامل قبل 14 شهرًا للحصول على الهاتف، سوف تقوم شركة RED بشحن النسخة المصنوعة من الألومنيوم من الهاتف لأولئك الأشخاص أولاً. وبالإضافة إلى الحصول على الدفعة الأولى من الوحدات المصنوعة من الألومنيوم، فسوف يحصلون على النسخة المصنوعة من التيتانيوم بمجرد تصنيعها وسيحصلون على نسخة الألومنيوم مجانًا كعربون على صبرهم.

 

The post RED تعد بتقديم نسخة الألومنيوم من الهاتف Hydrogen One مجانًا لملاك نسخة التيتانيوم appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق