الجمعة، 30 سبتمبر 2016

تأجيل إصدار نظام Android Wear 2.0 إلى العام المقبل، وحصل على متجر Google Play

android-wear-2-0

قامت شركة جوجل اليوم بإصدار النسخة التجريبية الثالثة من نظام Android Wear 2.0 للمطورين، ويأتي ذلك بعدما قامت بإصدار النسخة التجريبية الثانية من هذا النظام قبل نحو شهرين. والنسخة التجريبية الثالثة الجديدة تأتي مع ميزة رائعة للغاية وهي متجر Google Play Store.

بفضل ذلك، لن يتوجب عليك بعد الآن إستخدام الهاتف الذكي الخاص بك لتثبيت التطبيقات على الساعة الذكية. متجر Google Play Store لساعات Android Wear الذكية يتيح لك أخيرا إيجاد وتثبيت التطبيقات على ساعتك الذكية بسهولة. ووفقا لشركة جوجل، فهذا سوف يساعد مطوري تطبيقات Android Wear للوصول إلى المزيد من المستخدمين.

الواجهة الأولى لمتجر Google Play Store على ساعات Android Wear تظهر مجموعة من التطبيقات الموصى بها، ولكن يمكنك البحث عن التطبيقات الأخرى بإستخدام الأوامر الصوتية أو لوحة المفاتيح أو بإستخدام الكتابة اليدوية. وهذا ما يجعل مهمة البحث عن التطبيقات أسهل على مثل هذه الأجهزة الصغيرة. يمكنك التبديل بين حسابات Google المختلفة، فضلا عن المشاركة في إختبار التطبيقات التجريبية، تماما مثل ما يمكنك القيام به على متجر Google Play Store لمنصة الأندرويد. وهناك حتى واجهة My Apps حيث يمكنك إدارة التطبيقات المثبتة على جهازك.

هذا الإصدار يفصل أخيرًا تطبيقات الساعة عن تطبيقات الهاتف، لذلك إذا كنت ترغب في تطبيق معين على ساعتك الذكية ولكن ليس على هاتفك الذكي، فهذا أصبح ممكنا الآن. وبالطبع يمكن للمطورين الآن البدء في إنشاء التطبيقات التي تعمل على ساعات Android Wear فقط من الآن فصاعدًا.

النسخة التجريبية الثالثة من نظام Android Wear 2.0 تجلب معها كذلك العديد من التحسينات، والإضافات الأخرى بما في ذلك الردود الذكية للإشعارات التي تأتي على نمط الرسائل.

الأخبار السيئة هي أن شركة جوجل قررت تأجيل إصدار النسخة النهائية من نظام Android Wear 2.0 حتى أوائل العام المقبل بعدما أعلنت في وقت سابق من هذا العام بأنه سيتم إصدار هذا النظام بشكل رسمي في خريف هذا العام. وقبل ذلك، يتوقع أن تقوم شركة جوجل بإصدار النسخة التجريبية الرابعة من هذا النظام حيث سيتم التأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل أن يتم إصدار النسخة النهائية والرسمية.

The post تأجيل إصدار نظام Android Wear 2.0 إلى العام المقبل، وحصل على متجر Google Play appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق