الجمعة، 30 سبتمبر 2016

نظام iOS 10 مثبت الآن على نصف أجهزة iOS بعد أسبوعين من إصداره

iOS 10

بناء على آخر ما سمعناه، فقد تمكن نظام iOS 10 من تثبيت نفسه على ما يقرب من ثلث أجهزة iOS خلال الأسبوع الأول بعد الإطلاق. وكما تعلمون على الأرجح، فقد مر الآن حوالي أسبوعين عن تاريخ إصدار تحديث iOS 10 للمستخدمين، ولكن إلى أي حد بلغ معدل تبني نظام تشغيل آبل الجديد؟ حسنا، لقد تبين أن نظام iOS 10 يقوم بعمل جيد وهذا ليس مستغربًا بالفعل، أو على الأقل هذا ما تشير إليه أحدث الإحصائيات والأرقام الصادرة من مؤسسة Mixpanel المتخصصة في بحوث السوق.

كما ترون في الرسم البياني أدناه، فقد تم تثبيت نظام iOS 10 الآن على ما يقرب من نصف أجهزة iOS. ولنكون أكثر تحديدًا، نظام iOS 10 مثبت على 48.16 في المئة من كافة أجهزة iOS، وهذا ما تسبب في إنخفاض حصة نظام iOS 9 لتصل إلى 47.79 في المئة. نحن نعتقد بأن هذا أمر متوقع، على الرغم من أن ذلك يعني بأن نصف مستخدمي iOS لم يقوموا بعد بالتحديث إلى iOS 10 الجديد.

ومن الممكن أن يكون بعض المستخدمين غير قادرين على التحديث ببساطة لأن أجهزتهم لا تدعم المنصة. ومن الممكن أيضا أن يكون بعض المستخدمين ينتظرون إلى أن يتم حل جميع المشاكل في التحديث ليقوموا بالترقية. والإحتمال الآخر هو أن يكون المستخدمين غير مدركين لحقيقة أن هناك تحديث جديد في إنتظارهم.

على أي حال، نعتقد بأن معدل التبني هذا لا يزال جيدًا جدًا، ونحن لا نستطيع أن ننتظر لنرى ما هي تلك الأرقام التي سيصل إليها نظام iOS 10 بحلول نهاية هذا العام.

ios-10-adoption-1-640x326

 

The post نظام iOS 10 مثبت الآن على نصف أجهزة iOS بعد أسبوعين من إصداره appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق