الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

الهاتف OnePlus X يبدأ أخيرًا بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow

oneplus-X3

كشفت لنا شركة OnePlus صباح هذا اليوم بأن الهاتف OnePlus X بدأ رسميا بتلقي تحديث الأندرويد Marshmallow. هذا التحديث متاح الآن بالفعل للتحميل عبر الهواء تحت الإصدار OxygenOS 3.1.2. وبغض النظر عن الأشياء الأساسية التي جاء بها نظام الأندرويد Marshmallow، فهذا التحديث يجلب معه أيضا حزمة جديدة من الأيقونات لللانشر، والقدرة على تخصيص شريط البحث Google، وتصميم جديد لمنتقي الخلفيات، وإعدادات جديدة لخاصية Alert Slider، فضلا عن القدرة على الضغط مطولا لإعادة ترتيب أو إزالة العناصر، وإضافة إثنين من التطبيقات الجديدة OnePlus Music Player و OnePlus Gallery.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك مجموعة من الإصلاحات الأخرى، فضلا عن العديد من التحسينات للأداء جنبا إلى جنب مع التحديث الأمني لشهر أكتوبر. وينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن هناك مشكلة معروفة، وهي تقديم صلاحيات الوصول إلى الذاكرة يدويا لتطبيق Facebook و Facebook Messenger أو سيتوقف كلا التطبيقين عن العمل فجأة أثناء إستخدام كاميرا الهاتف.

بالنظر إلى أن هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، فمن المتوقع أن يستغرق الأمر بعض الوقت أن نرى هذا التحديث يشق طريقه إلى كافة وحدات OnePlus X.

المصدر.

The post الهاتف OnePlus X يبدأ أخيرًا بتلقي تحديث الأندرويد 6.0.1 Marshmallow appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق