الجمعة، 30 سبتمبر 2016

شاهد iPhone 6S يحاول مجاراة iPhone 7 في إختبار السرعة

رأينا في مقطع فيديو سابق الهاتف iPhone 7 الجديد يتفوق على Galaxy Note 7 بفارق شاسع جدا في إختبار السرعة، وذلك بفضل المعالج Apple A10 Fusion الرباعي النوى المستخدم في هواتف iPhone 7 الجديدة. ولكن السؤال هو كيف سيكون أداء الهاتف iPhone 7 أمام iPhone 6S؟

حسنا، نحن هنا مع مقطع فيديو جديد يستعرض لنا الهاتف iPhone 7 يواجه iPhone 6S في إختبار السرعة. وكما ستشاهدون في مقطع الفيديو أعلاه، فقد إستطاع الهاتف iPhone 7 فتح جميع التطبيقات المطلوبة في غضون 1 دقيقة و 8 ثواني، في حين قام iPhone 6S بهذه المهمة في غضون 1 دقيقة و 20 ثانية. وفي الجولة الثانية من الإختبار تم إعادة فتح جميع تلك التطبيقات لمعرفة ما إذا كانت لا تزال تعمل في الخلفية، وفي هذا الإختبار تفوق iPhone 7 مرة أخرى بحيث أنجز المهمة في غضون 1 دقيقة و 34 ثانية، في حين أنجز iPhone 6S نفس المهمة في غضون 1 دقيقة و 48 ثانية.

وبناء على هذه الأرقام يتضح لنا أن iPhone 6S لن يواجه أية مشاكل في التغلب على Galaxy Note 7 في حالة إذا خضع كلاهما لنفس الإختبار. على أي حال، الجواب ببساطة هو نعم، هناك بعض الفارق بين أداء iPhone 7 و iPhone 6S، ولكنه لا يزال فارق طفيف، لذلك إذا كنت تتطلع للترقية إلى iPhone 7 الجديد بناء على الأداء وحده، فهذا ليس سبب كافي.

The post شاهد iPhone 6S يحاول مجاراة iPhone 7 في إختبار السرعة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق