الجمعة، 30 سبتمبر 2016

تطبيق Google Maps يحصل على دعم الأمر الصوتي ” Ok Google “

1

قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق الخرائط Google Maps على منصة الأندرويد والذي يجعل هذا التطبيق أكثر فائدة عن طريق السماح لك بالوصول إلى كافة المعلومات التي تحتاج إليها من دون الحاجة حتى إلى رفع إصبعك. وقالت شركة جوجل :

في المرة القادمة التي تدخل فيها إلى وضع التنقل أو وضع القيادة، يمكنك أن تقول ببساطة ' Ok Google 'متبوعا بالأمر الصوتي، من دون الحاجة إلى الضغط أو حتى النظر إلى الشاشة.

لإستخدام هذه الميزة الجديدة، تحتاج إلى تفعيل الأوامر الصوتية للوضع حر اليدين، وهو ما يمكنك القيام به من خلال التوجه إلى الإعدادات ( Settings ) والذهاب بعد ذلك إلى خيار الكشف عن Ok Google، وتفعيل الإعداد أثناء القيادة.

2

وبغض النظر عن الإستفسارات مثل " متى سأقوم بالإستدارة في المرة القادمة؟ " و " ما هو الوقت المتوقع للوصول؟ "، يمكنك الآن أن تطلب من التطبيق أيضا إظهار أو إخفاء حركة المرور أو تحويل الإرشاد الصوتية إلى الوضع الصامت أو غير الصامت، ويمكن أيضا أن تطلب منه تجنب رسوم العبور والطرقات السريعة و العبارات.

ليس هذا فقط، يمكنك أيضا أن تطلب منه الإستفسارات المتعلقة المرور مثل " كيف هي حالة المرور في المرحلة القادمة؟ " أو " عرض طرق بديلة "، وكذلك أن تطلب من التطبيق " إرسال رسالة " أو إجراء إتصالات بجهات الإتصال الخاصة بك.

المصدر.

 

The post تطبيق Google Maps يحصل على دعم الأمر الصوتي " Ok Google " appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق