الجمعة، 30 سبتمبر 2016

ستة أشياء يفعلها آيفون 7 ولا تفعلها هواتف سامسونج جالاكسي

هذا الموضوع ستة أشياء يفعلها آيفون 7 ولا تفعلها هواتف سامسونج جالاكسي منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

1- آيفون 7 يتيح لك الإستفادة الكاملة من سماعات AirPods الجديدة
حتى وإن كان على AirPods أن تعمل مع أي جهاز ذكي عبر خاصية بلوتوث التقليدية، فإن إستخدامها مع آيفون 7 يوفر لك المزيد من الفوائد مثل الإقتران السهل والوصول السريع إلى المساعد الصوتي سيري "Siri".

2- آيفون 7 يعمل بنظام iOS، والذي يميل للحصول على أفضل التطبيقات أولاً
المطورين يميلون إلى إطلاق التطبيقات على نظام التشغيل iOS أولاً وقبل نظام التشغيل آندرويد، مما يعني أن أفضل التطبيقات والتحديثات تصل إلى هواتف آيفون أولاً. على سبيل المثال، نينتندو تطلق "سوبر ماريو تشغيل" لهواتف آيفون حصرياً قبل أن تطلقها على نظام التشغيل آندرويد.

3- آيفون 7 يعد مستخدميه بتحديثات أكثر إنسجاماً من سامسونج جالاكسي S7.
شركة آبل لديها سجل حافل في حفظ الأجهزة القديمة التابعة لها حتى الآن مع الإصدارات الجديدة من نظام التشغيل iOS. على سبيل المثال، تم تصميم الإصدار " 10 iOS " للعمل على هاتف آيفون 5، الذي مضى على إطلاقه حتى الآن حوالي أربع سنوات. أما سامسونج، فهي نادراً ما تقوم بتحديث أجهزة آندرويد القديمة والتابعة لها والتي يمضي عليها سنة واحدة فقط.

4- آيفون 7 يأتي مع العديد من المساحات التخزينية
يأتي هاتف آيفون 7 الجديد مع العديد من سعات التخزين المختلفة وهي كالتالي: 32 جيجابايت، 128 جيجابايت، 256 جيجابايت من مساحة التخزين. في حين يأتي هاتف سامسونج جالاكسي S7، فإنه يأتي مع سعة تخزينية واحدة فقط وهي 32 جيجابايت مع إتاحة الخيار للمستخدم في إضافة بطاقة تخزين خارجية من نوع SD. وعلى أية حال، فإن بطاقاة التخزين الخارجية محدودة الإستخدام، على سبيل المثال فهي لا تُتيح لك تخزين التطبيقات عليها.

5- آيفون 7 يحتوي على معالج أسرع
أظهرت الإختبارات في وقت مبكر من أن الرقاقة الإلكترونية A10 الجديدة لهاتف آيفون 7 يعمل بشكل أسرع من معالج الهواتف المحمولة المتاحة، كما أن سامسونج لديها معالجات قوية أيضاً، ولكن جالاكسي S7 لا يمكن الوقوف في وجه سرعة معالج هاتف آيفون 7 الجديد.

6- آيفون 7 لديه مكبرات صوت ستيريو
بإمكان هاتف آيفون 7 تشغيل المقاطع الموسيقية من خلال مكبرات الصوت الموجودة في طرفي الهاتف العلوي والسفلي، وفي المقابل فإن سامسونج جالاكسي S7 لديه مكبر صوت واحد فقط متواجد في الجزء السفلي من الجهاز. وتأتي مكبرات الصوت في هاتف آيفون 7 في داخل الهاتف مخفية في الجزء العلوي وأخرى في الجزء السفلي من الهاتف، وهذا يعني أن المستخدم سوف يستمتع بصوت أعلى بكثير من الإصدارات السابقة من هواتف آيفون، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة صوت عالٍ وأوضح، والحال كما هو مع ألعاب الفيديو على هاتف آيفون 7 أيضاً.

هذا الموضوع ستة أشياء يفعلها آيفون 7 ولا تفعلها هواتف سامسونج جالاكسي منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق