الخميس، 29 سبتمبر 2016

iPhone القادم في العام المقبل سيحمل إسم ” iPhone 8 “، وفقا لإشاعة جديدة

iphone-7-plus-camera

iPhone القادم في العام المقبل سيواكب الذكرى السنوي العاشرة لإطلاق الآيفون، وهذا هو السبب على الأرجح في إحتفاظ شركة آبل بنفس التصميم في الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، على الأقل في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة. وبناء على نفس تلك الشائعات، فقد قررت شركة آبل القيام بذلك لإستخدام تصميم جديد كليا في iPhone القادم في العام المقبل كجزء من الإحتفالات بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق الآيفون.

فهل يعني ذلك بأن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستحمل الأسماء iPhone 7S و iPhone 7S Plus؟ تبين الآن بأن هذا لن يكون هو الحال على الأرجح. وكشف تقرير من موقع Business Insider بأن iPhone القادم من شركة آبل في العام المقبل سيحمل في الواقع إسم iPhone 8، وعلى ما يبدو فقد تم الحصول إلى هذه المعلومات من موظف فعلي لدى شركة آبل في مكاتبها بإسرائيل.

ووفقا للتقرير : " قال أحد موظفي شركة آبل في إسرائيل بأنهم يعملون على الشيء الآتي في سلسلة منتجات آبل، مع إعطاء إشارة محددة إلى iPhone 8 ". وبطبيعة الحال، ليست هناك طريقة للتأكد من صحة التقرير، ولكننا لن نفاجأ إذا كان ذلك صحيحًا.

آبل خالفت بالفعل تقاليدها عندما أبقت على نفس التصميم لثلاث سنوات متتالية مع العلم بأنها كانت خلال السنوات الماضية تغيير التصميم خلال كل عامين. ولكن نظرا إلى أن iPhone القادم في العام المقبل سيصادف الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق الآيفون، فنحن نعتقد بأنه من الممكن أن تتجاهل شركة آبل تقاليدها مرة أخرى عن طريق تخطي إصدارات " S " من iPhone 7 والتوجه مباشرة إلى iPhone 8، ولكن في كلتا الحالتين لا يزال من السابق لأوانه قليلا الحديث عن ذلك، لذلك يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.

 

The post iPhone القادم في العام المقبل سيحمل إسم " iPhone 8 "، وفقا لإشاعة جديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق