الجمعة، 30 سبتمبر 2016

سامسونج إستبدلت بالفعل أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7

galaxy-note-7-hands-on-780

بعد نحو شهر من بدئها حملة إسترجاع الدفعة الأولى من هواتف Galaxy Note 7 والتي إتضح بأنها تعاني من بعض المشاكل في البطارية، كشفت لنا شركة سامسونج بأن حملتها لإستبدال هواتف Galaxy Note 7 غير الآمنة والمتضررة تسير بشكل جيد جدًا. في الواقع، تم بالفعل تصنيع أكثر من 1 مليون وحدة آمنة من Galaxy Note 7 كبديل للنسخ المتضررة التي قام الناس بشرائها بالفعل.

وحدات Galaxy Note 7 المتضررة التي قررت شركة سامسونج إستدعائها تبلغ وفقا للتقديرات نحو 2.5 مليون وحدة، لذلك لا تزال الشركة بحاجة للمزيد من الوقت حتى تتمكن من إستعادة كافة الوحدات المتضررة من Galaxy Note 7. ومع ذلك، تتوقع شركة سامسونج إستبدال 80 في المئة من الوحدات غير الآمنة من Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية بحلول يوم غد السبت.

بعد أن تقوم الشركة بإستبدال نسبة كبيرة من الوحدات غير الآمنة والمتضررة من Galaxy Note 7 للآشخاص الذين قاموا فعلا بشراء هذا الهاتف قبل أن تبدأ حملة الإسترجاع، ستقوم شركة سامسونج بإستئناف مبيعات Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم. وحتى الآن لم يحدث هذا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن من المرجح أن يتم ذلك في كوريا الجنوبية قريبًا، وكذلك في أوروبا إبتداء من 28 أكتوبر.

المصدر.

 

The post سامسونج إستبدلت بالفعل أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق