الخميس، 29 سبتمبر 2016

حواسيب MacBook Pro الجديدة ستصدر في أواخر شهر أكتوبر المقبل

macbook-pro-mh-2

إذا كنت تخطط للحصول على حاسب MacBook Pro جديد، فنحن نقترح عليك الإمتناع عن القيام بذلك. هذا لأنه في حالة إذا لم تسمع بذلك، فيبدو أن شركة آبل تعمل على حواسيب MacBook Pro جديدة من شأنها أن تأتي بالعديد من التغييرات سواء على مستوى التصميم أو المواصفات.

بالتأكيد، هذا أمر جيد، ولكننا نتساءل الآن حول متى سيتم الكشف عن هذه الحواسيب؟ حسنا، ذلك قد يتحقق في المستقبل القريب. في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع MacRumors يفيد بأنه سمع من مصادره الخاصة بأن شركة آبل تعمل على جعل سلسلة حواسيب MacBook Pro الجديدة جاهزة للإطلاق بحلول أواخر شهر أكتوبر المقبل. لم يتم ذكر أية مواعيد محددة، ولذلك فنحن نعتقد بأنه يتعين علينا الإنتظار إلى غاية الحصول على دعوة الحدث الذي سيتم فيه الكشف عن هذه الحواسيب.

وقيل أيضا بأن شركة آبل تعمل على الإصدار 10.12.1 من نظام MacOS Sierra والذي من المفترض أن يساعد على جعل هذا النظام متوافقا مع الميزات الجديدة المضافة إلى حواسيب MacBook Pro الجديدة، والتي من شأنها أن تشمل بناء على الشائعات السابقة لوحة OLED حساسة للمس أعلى لوحة المفاتيح، وكذلك مستشعر بصمات الأصابع Touch ID والذي سيعمل أيضا كزر للتشغيل.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة، ولكن بالنظر إلى أن حواسيب MacBook Pro لم يتم تحديثها منذ أكثر من سنة، فنحن نفترض بأنه أضحى إجباريا على شركة آبل تحديث هذه الحواسيب لتواكب التقنيات الأحدث المتاحة في السوق اليوم. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء حاسب MacBook Pro جديد، فمن الأفضل بالنسبة لك الإنتظار لشهر أو شهرين للحصول على أفضل ما هو متاح في السوق.

 

The post حواسيب MacBook Pro الجديدة ستصدر في أواخر شهر أكتوبر المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق