الخميس، 29 سبتمبر 2016

رصد حالة إحتراق جديدة في الصين، وهذه المرة iPhone 7 هو المذنب

iphone-7-exploded

سمعنا في الفترة الماضية الكثير من التقارير حول العديد من الحالات التي تعرضت فيها هواتف Galaxy Note 7 للإحتراق بسبب خلل في البطارية. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا مع حالة إحتراق جديدة، ولكن هذه المرة Galaxy Note 7 ليس هو المذنب، وإنما iPhone 7 التابع لشركة آبل هو المذنب.

هذه الحادثة وقعت في الصين، ولكن ليست هناك الكثير من التفاصيل بشأنها حتى الآن. أحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit نشر العديد من الصور لهاتف iPhone 7 محترق ولكنه لم يكشف عن أية تفاصيل بشأن كيفية حدوث ذلك. العلبة تبدو في حالة جيدة ومن غير الواضح ما إذا تعرض الهاتف للإحتراق أثناء النقل عندما كان بداخل العلبة.

مستخدمي Reddit تركوا العديد من التعليقات المثيرة على المنشور ولكن هذا أمر متوقع منهم. ونحن ما زلنا لا نعرف ما هو سبب المشكلة، سواء كان ذلك بسبب وجود خلل في البطاية مثلما ما حدث مع Galaxy Note 7 أو ما إذا كان هذا الشخص فعل ذلك عن قصد للسخرية من iPhone 7.

ولم تعلق شركة آبل عن هذه المسألة بعد، ولكن من غير المرجح أن تكون هواتف iPhone 7 تعاني بدورها من عيب في البطارية كما حدث مع Galaxy Note 7، لأن هذه ستكون مصادفة مثيرة جدا للإستغراب. قد تكون هذه مجرد حادثة معزولة غير مبررة.

المصدر.

The post رصد حالة إحتراق جديدة في الصين، وهذه المرة iPhone 7 هو المذنب appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق