الجمعة، 30 سبتمبر 2016

سامسونج تحقق في المشاكل المرصودة في النسخ ” الآمنة ” من Galaxy Note 7

Galaxy-note-7-review-3

وفقا لشركة سامسونج، النسخة المستبدلة من Galaxy Note 7 هي آمنة للإستخدام، ولكن إذا كنتم تتذكرون فقد كانت هناك عدة تقارير من المستخدمين يشكون من كون هواتف Galaxy Note 7 الآمنة الخاصة بهم تعاني من إرتفاع الحرارة وعدم قدرتها على الإحتفاظ بالطاقة لفترة طويلة كما ينبغي. في ذلك الوقت كنا نظن بأن ذلك ليس سيئا للغاية نظرا إلى أننا توقفنا عن سماع المزيد من التقارير حول إحتراق هواتف Galaxy Note 7.

مع ذلك، كشف تقرير مؤخرا من الصين بأن الأمر لم يكن كذلك. أصدرت شركة سامسونج الآن بيانا رسمي تقول فيه بأنها تحقق في هذه الحالة الوحيدة، وهذا ما يعني بأنه ينبغي على العملاء والمستثمرين أن يشعروا بالراحة لمعرفة أن هذه القضية ليست واسعة النطاق كما قد يعتقد البعض.

ووفقا لشركة سامسونج : " لقد كانت هناك بعض التقارير حول مستويات شحن البطارية، ونود طمأنة الجميع بأن هذه القضية لا تشكل خطرًا على الصحة. في الظروف العادية، جميع الهواتف الذكية تشهد تقلبات في درجات الحرارة ". في حين أن هذا يعد صحيحًا، فالعديد من العملاء أوضحوا بأنه في بعض الحالات تصبح هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم ساخنة جدًا لدرجة يقوم فيها الهاتف بإغلاق نفسه بإستمرار، أو يصبح غير مريح للإستخدام.

ومن غير الواضح ما إذا كان هذا في الواقع يبدو طبيعيا أو ما إذا كانت هناك بعض المشاكل البرمجية التي تتسبب في عمل الهاتف بإستمرار مما يتسبب في زيادة حرارته. ولكن مثلما قلنا، فهذه ليست مشكلة واسعة النطاق لذلك ربما قد تجد شركة سامسونج المشكلة في الوحدات المتضررة وإيجاد حل لها.

 

The post سامسونج تحقق في المشاكل المرصودة في النسخ " الآمنة " من Galaxy Note 7 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق