الجمعة، 30 سبتمبر 2016

شركة آبل تنوي إطلاق الإعلانات في متجر تطبيقات آب ستور

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

بعد انتهاء فترة الاختبار التجريبي فقد أعلنت شركة آبل عن أنها ستبدأ بعرض إعلانات البحث في متجر تطبيقاتها App Store يوم الأربعاء القادم الموافق 5 أكتوبر/تشرين الأول، حيث ستبدأ الإعلانات بالظهور في الجزء العلوي من صفحة النتائج عند قيام مستخدمي نظام "أي أو إس" iOS بإدخل كلمات رئيسية في مربع البحث.

وكانت شركة آبل قد أعلنت لأول مرة عن برنامج إعلانات البحث في شهر يونيو/حزيران خلال مؤتمرها WWDC 2016، وأشارت في وقتها أن أكثر من 65 في المئة من جميع التطبيقات التي يتم تنزيلها تأتي عبر نتائج البحث.

وتشير الصفحة الخاصة بإعلانات البحث على الموقع الإلكتروني في شركة آبل "إذا كان الإعلان لا يتعلق فيما يبحث عنه المستخدم لن يظهر في أي مكان إعلاني، وذلك بغض النظر عن مقدار استعداد المطور على الدفع". هذا وتأمل شركة آبل أن يساعد برنامجها الجديد لإعلانات البحث المستخدمين على اكتشاف تطبيقات أقل شهرة والتي قد لا تظهر عادة في النتائج الأولية للبحث.

وفيما يخص مطوري التطبيقات فإنهم بمقدورهم الاشتراك في الخدمة وجدولة الحملات الإعلانية الخاصة بهم، وقد أرسلة الشركة بريد إلكتروني إلى المطورين في الولايات المتحدة لتشجيعهم على إنشاء حملة إعلانات بحث عن تطبيقاتهم، كما يمكن للمطورين توجيه إعلاناتهم واستهداف المستخدمين على أساس التركيبة السكانية وموقع الجهاز، بغض النظر عن نوع الجهاز فيما إذا كان هاتف آيفون أو حاسب آيباد اللوحي، مع قدرة المطور على تحديد الكلمات الرئيسية التي تتعلق بإعلاناتهم، مع توفير الشركة مؤشر نسبية شعبية مصطلح البحث.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي شركة آبل تنوي إطلاق الإعلانات في متجر تطبيقات آب ستور



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق