الجمعة، 31 أغسطس 2018

أدلة جديدة تلمح إلى أن سامسونج بدأت العمل على تحديث Android 9 Pie للهاتف +Galaxy S9

Galaxy S9+

في العادة، يتم إستخدام منصات الأداء لرصد الأجهزة التي لم يتم الإعلان عنها بعد من قبل الشركات المصنعة للحصول على بعض مواصفاتها الرئيسية مثل طراز المعالج، ومقدار الذاكرة العشوائية، وحجم الشاشة، ودقة الكاميرات وغيرها من المواصفات الأخرى. ومع ذلك، كشفت لنا منصة GFXBench بأن شركة سامسونج أو شخص ما على أقل تقدير يختبر نظام Android 9 Pie على الهاتف +Galaxy S9.

ووفقا للتقرير، فقد تم رصد الهاتف +Galaxy S9 يعمل بالنسخة الأحدث من نظام التشغيل التابع لشركة جوجل والتي تضم واجهة "invalid Android Samsung-ss Edition" على منصة إختبارات الأداء المذكورة آنفا. وعلى الأرجح، هذه الواجهة هي Samsung Experience UI ولكن لم تتعرف عليها منصة إختبارات الأداء.

على أي حال، ليس هناك أي شيء آخر يمكننا جمعه من التقرير ولكن بما أن سامسونج كانت صامتة للغاية بشأن الإطار الزمني الذي ستقوم فيه بإطلاق تحديث Android 9 Pie لهواتفها الذكية، فإن كل معلومة هي موضع ترحيب. على الأقل، يعمل هذا على طمأنة المستخدمين من خلال الإشارة إلى أن المطورين في شركة سامسونج بدأوا العمل على جلب الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد إلى هواتف الشركة.

المصدر.

 

The post أدلة جديدة تلمح إلى أن سامسونج بدأت العمل على تحديث Android 9 Pie للهاتف +Galaxy S9 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق