الجمعة، 31 أغسطس 2018

مايكروسوفت تقرر إغلاق مشروع خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها المصممة لأجهزة Xbox

Oculus Rift

بعدما نجحت شركة Sony في تحقيق نجاح كبير مع خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR، طلب الكثيرون من شركة مايكروسوفت إطلاق خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها. قال السيد Mike Nichols، وهو المسؤول الرئيسي عن تسويق الألعاب في شركة مايكروسوقت في شهر يونيو الماضي بأن شركة مايكروسوفت لا تعتزم إطلاق خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها لأجهزة Xbox في المستقبل القريب. والآن، يكشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت كانت تعمل على خوذة للواقع الإفتراضي، ولكنها قررت التخلي عن المشروع في إنتظار وصول تكنولوجيا أفضل.

التقرير الصادر من موقع CNet كشف بأن شركة مايكروسوفت تعمل على خوذة للواقع الإفتراضي من أجل أجهزة Xbox، ولكنها قررت في نهاية المطاف وضع حد لهذا المشروع إلى حين توفر تكنولوجيا أفضل.

وبحسب ما ورد، فقد كانت شركة مايكروسوفت تتواصل مع المطورين على مدار العامين الماضيين من أجل تطوير الألعاب لخوذة الواقع الإفتراضي التي كانت تعمل عليها الشركة على الأرجح. لا يذكر التقرير مواصفات هذه الخوذة ولكنه يقول بأن جودة الشاشة كانت جيدة ولكنها ليست مماثلة للشاشات المستخدمة في خوذات HTC Vive و Oculus Rift.

يعتقد أن شركة مايكروسوفت تنتظر تقنية لاسلكية أفضل تعد أكثر فاعلية من حيث التكلفة. وهذا يعني أن شركة مايكروسوفت ترغب في إطلاق منتج كامل لا يتطلب من المستخدمين شراء محولات لاسلكية منفصلة أو سماعات منفصلة تتطلب أسلاكًا متعددة. وبغنى عن القول، شركة مايكروسوفت لم تعلق بعد على التقرير ولم تقدم أي بيان آخر حول خططها للواقع الإفتراضي على أجهزة Xbox.

 

The post مايكروسوفت تقرر إغلاق مشروع خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها المصممة لأجهزة Xbox appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق