الجمعة، 31 أغسطس 2018

الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad X1 Extreme مع شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K UHD

Lenovo ThinkPad X1 Extreme 2018

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Lenovo اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad X1 Extreme، وهو الحاسوب المحمول الأول من سلسلة Lenovo ThinkPad X1 Series الذي يضم معالج رسوميات منفصل من شركة Nvidia، فهو في الحقيقة يأتي مع معالج الرسوميات GeForce 1050Ti MaxQ Edition.

بغض النظر عن ذلك، الحاسوب Lenovo ThinkPad X1 Extreme الجديد يضم كذلك شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K UHD، والجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 مع العلم بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذا الحاسوب تضم المعالج Intel Core i9 في شهر ديسمبر المقبل.

يمكن كذلك للعملاء الحصول على الحاسوب Lenovo ThinkPad X1 Extreme الجديد مع ما يصل إلى 64GB من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 2 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول الجديد يدعم أيضا تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos، كما أنه يضم بطارية بقوة 80Whr مدعومة بتقنية الشحن السريع Lenovo Quick Charge التابعة للشركة. وبالعودة إلى الشاشة، فهي تمتاز بسطوع يبلغ 400 شمعة في المتر المربع وتدعم 100 في المئة من التدرج اللوني Adobe RGB.

عموما، الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad X1 Extreme سيكون متوفرًا في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر يبدأ من 1860 دولار أمريكي.

The post الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad X1 Extreme مع شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K UHD appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق