الجمعة، 31 أغسطس 2018

الإعلان رسميا عن ASUS ZenBook Flip 13 و ASUS ZenBook Flip 15 في معرض IFA 2018

asus-zenbook-ifa-2018-08-17-11

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين دائمًا، واصلت شركة Asus إزاحة الستار رسميا عن المزيد من المنتجات، والآن قررت الشركة التايوانية إزاحة الستار رسميا عن إثنين من الحواسيب المحمولة الجديدة تحت الأسماء ASUS ZenBook Flip 13 و ASUS ZenBook Flip 15.

كما يوحي إسمهما، فالحاسب ASUS ZenBook Flip 13 يضم شاشة بحجم 13 إنش، في حين يضم الحاسب ASUS ZenBook Flip 15 شاشة بحجم 15 إنش مع العلم بأن كلاهما يضمان شاشات بدقة Full HD، ولكن هناك نسخة من الحاسوب ASUS ZenBook Flip 15 تضم شاشة بدقة 4K، ولكن يتوجب عليك دفع أكثر للحصول على هذه النسخة.

بغض النظر عن الشاشات، يمكن الحصول على هذين الحاسبين كذلك مع الجيل الثامن من المعالجين Intel Core i5 و Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذين الحاسبين مع ذواكر تخزينية من نوع SSD أو HDD بسعات تخزينية مختلفة، فضلا عن مكبرات صوتية مزدوجة مدعومة بتكنوبوجيا ASUS SonicMaster.

كما يوحي إسمها، فهذه الحواسيب المحمولة الجديدة تضم شاشات قابلة للدوران بنحو 360 درجة مما يتيح للمستخدمين تدوير الشاشة لجعل تجربة مشاهدة الفيديوهات والأفلام على هذه الحواسيب المحمولة مميزة. ووفقا لشركة Asus، فقد أوضحت بأنه تم إخضاع مفاصل هذه الحواسيب المحمولة الجديدة لإختبارات مكثفة، لذلك لا تقلق بشأن فشل المفصل في أي وقت قريب. للآسف، المعلومات المتعلقة بالأسعار ومواعيد الإطلاق غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

The post الإعلان رسميا عن ASUS ZenBook Flip 13 و ASUS ZenBook Flip 15 في معرض IFA 2018 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق