الخميس، 30 أغسطس 2018

يمكن الآن لمستخدمي إنستاجرام تقديم طلباتهم للمصادقة على حساباتهم على غرار حسابات المشاهير

instagram-keyboard-app-take-pictures-photos-pics

تضم شبكة إنستاجرام ميزة تعرض علامة زرقاء بجوار حساب المستخدم للإشارة إلى أنه تم " التحقق من هوية صاحب الحساب ". عادة ما يتم منح هذه العلامة الزرقاء للمشاهير والعلامات التجارية للإشارة إلى أن هذه الحسابات هي في الواقع ملك لهم، ولكن لم يكن من الواضح في السابق كيف كانت تقوم شبكة إنستاجرام بمنح شارة المصادقة للحسابات.

وهذا يعني أنه يمكنك إدارة حساب من أجل نشاط تجاري أو حساب من أجل الترويج لعملك، ولكن نظرًا إلى أنه لم يتم التحقق من حسابك، فقد تفقد عملاء محتملين نتيجة لذلك. والخبر السار هو أن هذا قد تغير الآن حيث أعلنت إنستاجرام اليوم أنه سيتم طرح ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بطلب التحقق من حساباتهم.

كما تشير شبكة إنستاجرام، فليس هناك ما يضمن أن يتم التحقق من حسابك بعد أن تقوم بتقديم طلب التحقق من الحساب إلا أن هناك الآن طريقة رسمية للمطالبة بالتحقق من حسابك على الشبكة الإجتماعية الأكثر شعبية لمشاركة الصور حيث سيتم مراجعة حسابك لمعرفة ما إذا كنت تستوفي الإرشادات، وفي حالة إذا كنت أنت فعلا صاحب الحساب ولديك سبب شرعي للتحقق من حسابك، فلا ينبغي أن تواجه أي مشاكل.

يعتبر الإعلان عن عملية التحقق من الحسابات جزءًا من إستراتيجية إنستاجرام الجديدة لوضع حد للحسابات المزيفة والإحتيالية. بالإضافة إلى ميزة التحقق من الحسابات، فقد أعلنت إنستاجرام أيضًا أنه أصبح بإمكان المستخدمين كذلك إكتشاف المزيد من المعلومات حول الحسابات، مثل تاريخ الإنضمام، وحيث يوجد الحساب، وما إلى ذلك. سيكون هناك أيضا دعم لخاصية التحقق على مرحلتين عبر تطبيقات الطرف الثالث.

المصدر.

 

The post يمكن الآن لمستخدمي إنستاجرام تقديم طلباتهم للمصادقة على حساباتهم على غرار حسابات المشاهير appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق