الجمعة، 31 أغسطس 2018

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 يظهر في صورة مع كاميرات في آلية منبثقة، وسيصل في شهر أكتوبر المقبل

Xiaomi Mi Mix 3

الشاشات المزودة بالقطع كان الإتجاه السائد هذا العام في سوق الهواتف الذكية، والآن يبدو أن الآليات المنبثقة للكاميرات ستصبح الإتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية خلال العام المقبل. بدأ كل شيء عندما أعلنت شركة Vivo عن النسخة النموذجية من الهاتف Vivo NEX S في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في وقت سابق من هذا العام بمدينة برشلونة الإسبانية. في وقت لاحق، جاء الرد سريعًا من شركة Oppo بعدما قامت بإطلاق الهاتف Oppo Find X، والآن تتطلع العلامة التجارية Honor إلى تقديم نفس آلية الكاميرا مع الهاتف Honor Magic 2.

حسنًا، لم يستغرق الأمر طويلا لظهور هاتف آخر يضم بدوره كاميرا بآلية منبثقة من شركة صينية أخرى، ونقصد هنا شركة Xiaomi. قام الرئيس التنفيذي للشركة للتو بنشر صورة للهاتف Xiaomi Mi Mix 3 الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، وهو الهاتف الرائد الذي ينتظر قدومه العديد من الأشخاص. هذه المرة، تتطلع شركة Xiaomi إلى حل مشكلة الإطار البارز للشاشة من خلال تضمين الكاميرات في آلية منبثقة.

المنشور المرافق للصورة لم يكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 بإستثناء أن شركة Xiaomi ستحاول إحضار هذا الهاتف إلى السوق بحلول نهاية شهر أكتوبر، وهذا ما يعني بعد شهرين تقريبًا من الآن. يبدو أن الهواتف الذكية المزودة بالآليات المنبثقة التي تم إصدارها هذا العام ستمهد الطريق لتصميم أكثر إنسيابية في العام المقبل.

المصدر.

 

The post الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 يظهر في صورة مع كاميرات في آلية منبثقة، وسيصل في شهر أكتوبر المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق