الجمعة، 31 أغسطس 2018

Xiaomi نجحت في بيع أكثر من 68 آلف وحدة من الهاتف Pocophone F1 في أقل من خمس دقائق

Pocophone F1

الهاتف Xiaomi Pocophone F1 يحظى بإهتمام عدد كبير من الناس لأنه ببساطة يجمع بين قوة المواصفات التقنية والسعر المعقول. وبالأمس، قامت العلامة التجارية الفرعية Poco التابعة لشركة Xiaomi بعرض الدفعة الأولى من هذا الهاتف الجديد للبيع على متجر FlipKart بالهند، وهي الدفعة التي إتضح أنها نفدت بشكل سريع للغاية.

ذلك لأن المبيعات التي تزيد قيمتها عن 2 مليار روبية هندية تم تسجيلها في أقل من خمس دقائق. لم تعلن الشركة بالضبط عن عدد الوحدات التي تم بيعها، ولكن يمكننا إستنتاج ذلك من خلال أسعار الهاتف.

على أقل تقدير، بشرط أن تكون كل الطلبات على النسخة الأغلى، فيبدو أنه تم بيع أكثر من 68 آلف وحدة من الهاتف Pocophone F1. من ناحية أخرى، إذا قام كل المشترون بشراء النسخة الأرخص، فسوف يعني ذلك بيع 100 آلف وحدة من الهاتف Pocophone F1 في تلك الدقائق القليلة. من الواضح أن العدد الحقيقي سيكون في مكان ما بين هذين الرقمين.

ستقوم العلامة التجارية Poco ببيع الدفعة الثانية من الهاتف Pocophone F1 في الهند في اليوم الخامس من شهر سبتمبر المقبل. وبغض النظر عن الهند حيث تم الإعلان رسميا عن الجهاز، فقد تأكد رسميًا أنه سيتم أيضًا إطلاق الهاتف Pocophone F1 على الصعيد العالمي، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للتذكير، الهاتف Pocophone F1 الجديد يضم شاشة LCD بحجم 6.18 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي حيث تم وضع الكاميرا الأمامية وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى، فضلا عن سماعة الأذن. وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB.

الهاتف Pocophone F1 الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 مرفوقة بمجموعة من المستشعرات المسؤولة عن خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميغابكسل.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Pocophone F1 يأتي كذلك بشكل مسبق مع روم MIUI 9.6 الذي يستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo، كما أنه يضم بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ومكبرات صوتية مزدوجة، ونظام للتبريد بالسائل يدعى LiquidCool Technology يعمل على تبريد الجهاز أثناء جلسات اللعب.

المصدر.

 

The post Xiaomi نجحت في بيع أكثر من 68 آلف وحدة من الهاتف Pocophone F1 في أقل من خمس دقائق appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق